صابونة لبن الحمير تثير جدلاً كبير بإنتشارها بمحلات التجميل وسعرها الباهظ الثمن

إنتشر مؤخراً داخل محلات التجميل صابون لبن الحمير التي أثارت جدلاً كبير حول سعره الصادم للكثيرين وذلك لماتتمتع به من فوائد لاتعد ولاتحصي لجمال البشرة وتفتيحها ومقاومتها للشيخوخة الأمر الذي يجعل منها باهظة الثمن، نظراً لغلاء حليب الحمير الذي وصل سعر اللتر الواحد منه لستين دولاراً وسعر الكيلو الواحد من جبن لبن الحمير يتعدي الألف دولاراً وهو الأعلى سعراً في العالم لما لها من فوائد علاجية.

صابونة لبن الحمير تثير جدلاً كبير بإنتشارها بمحلات التجميل وسعرها الباهظ الثمن 3 1/5/2017 - 6:48 م

سعر صابونه لبن الحمير

صابونة لبن الحمير تثير جدلاً كبير بإنتشارها بمحلات التجميل وسعرها الباهظ الثمن 1 1/5/2017 - 6:48 م

أكدت بعض الفتيات أن سعر الصابونة في محلات التجميل قد وصل ل400 جنية مصري ويقبل على شراؤه البعض، الأمر الذي يجعل الكثيرين يتعجبون من سر إرتفاع أسعار لبن الحمير ولماقد يقبل البعض على شرب لبنه أو تناول الجبن المصنوع من لبنه ! فقد أثبتت الدراسات أن لبن الحميرمفيد لجسم الإنسان  وله القدرة على توقيف نشاط خلايا السرطانية كما يمكن علاج الأطفال الذين يعانون من حساسية الرضاعة الطبيعية من الأم لإحتوائه على سعرات حرارية مثل لبن الأم ويعزز قوة العظام للأطفال الرضع لأنه غني بالكاسيوم.

فوائد لبن الحمير على البشرة

صابونة لبن الحمير تثير جدلاً كبير بإنتشارها بمحلات التجميل وسعرها الباهظ الثمن 2 1/5/2017 - 6:48 م

كما يشاع أن لبن الحمير سر البشرة المتوهجة التي كانت تتمتع به كليوبترا حيث كانت تستحم بلبن الحمير للحفاظ على جمال وشباب بشرتها، وتعمل صابون لبن الحميرعلى تنظيف البشرة وتفتيحها وثقليل ظهور علامات تقدم العمر والشيخوخة وهو الأمر الذي يجعل منها باهظة الثمن، وتعتبر الهند من أكثر الدول التي تستخدم لبن الحمير وجبنها وصابونهاوأيضاً لحومها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.