تفاصيل الحكم على شيما بطلة كليب عندى ظروف

أصدرت اليوم محكمة جنج النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، حكماً بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها “عندي ظروف” والهارب خارج البلاد لمدة عامين وتوقيع غرامة مالية بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، وذلك بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء العام في الفترة الماضية.

تفاصيل الحكم على شيما بطلة كليب عندى ظروف 1 12/12/2017 - 8:54 م

وقد أدلت الفنانة المصرية الشابة شيما، في وقت سابق باعترافات تفصيلية أمام وكيل النائب العام معتز زكريا، وقد أكدت في التحقيقات على إنها كانت تقيم بمدينة طنطا في محافظة الغربية وعقب وفاة والدها قد قررت السفر مع والدتها إلى محافظة القاهرة من أجل البحث عن العمل من أجل الإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها المسنة.

وتابعت المتهمة الشابة شيما، في التحقيقات التي أجريت معها، على إنها كانت تحلم بالشهرة في عالم الفن، حيث قررت الدخول في مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما قد شاركت في مسابقة أراب آيدول، ثم قامت بتصوير فيديو كليب “سونة” والذي قد تسبب في حالة من الجدل الكبير في وقت عرضه.

وعقب مواجهة النيابة العامة للمتهمة شيما بكليب “عندي ظروف”، قد أقرت في التحقيقات على إنها من تظهر فيه ولكنها لم تكن تعلم أن عقب إذاعة الكليب سوف يثير كل هذه الضجة في جمهورية مصر العربية، حيث أكدت إنها كانت اداة في يد المخرج والذي كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.