شيكابالا يحتفل ب زفافه في أسوان

احتفل النجم المصري، شيكابالا لاعب نادي الزمالك والمعار حاليا بالسعودية، بحفل زفافه في مسقط رأسه في أسوان في حفل عائلي.

شيكابالا يحتفل ب زفافه في أسوان 1 31/12/2017 - 4:09 م

وينوي شيكابالا إقامة حفل أخر برفقة  أصدقائه.

حيث أن محمود عبد الرازق من مواليد مارس 1986 في قرية الحصايا شرق المحطة في محافظة أسوان، واشتهر بلقب”شيكابالا” وتلقبله الجماهير ب “بفهد الأسود” وهو لاعب نادي الزمالك والآن معار إلي نادي الرائد بالسعودية.

وكما أنه أنضم إلي نادي الزمالك وهو في عمر 15 سنة وتم إنتقاله إلي نادي باوك سالونيك اليوناني، وكان محبوب من الجماهير هناك وعرف بلقب” ريفالدو اليونان”؛ لأنها كانت له مهاراته الخاصة، وثم عاد إلي مصر وأغرته الآندية بمبالغ مالية ضخمة، ولكن الاعب فضل أن يرجع إلي ناديه الذي تربي فيه نادي الزمالك.

وكما يذكر أنه كان هناك مشكلة له مع مدرب الزمالك السابق حسن شحاته مما دفعه وعاقبه بإن يقضي موسم واحد فقط في نادي الوصل الإماراتي، وتم الإعارة حالياً إلي نادي الرائد الإماراتي في 2017.

وكما حصل شيكابالا على أفضل لاعب عربي في استفتاء جديد الهدف الليبيا في 2011، وأفضل لاعب في مصر في الاتحادالمصري لكرة القدم في عام 2011، وأفضل لاعب عربي في  استفتاء الموقع العالمي “جول كوم” في 2011،

وشترك أيضا نادي الزمالك في 106 مباراة وأحرز 53 هدفاً حتى نهاية موسم 2010 و2011 وأول أهدافه مع الزمالك كانت في كأس مصري2002 و2003 في شباك نادي غزل المحلة وحقق شيكابالا 11 بطولة مختلفة مع منتخب مصر الناشئين والشباب الأولمبي وحصل على بطولة الدوري الممتاز للزمالك مرتين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.