شيرين عبد الوهاب على جهاز التنفس الصناعي..ومدير أعمالها يكشف التفاصيل !

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأزمة صحية مفاجأة خلال حفلها أمس الجمعة في الساحل الشمالي بالكيلو 120، وفور نزولها من المسرح دخلت في حالة إغماء وصعوبة في التنفس، وتم استدعاء الطبيب لمقر إقامتها ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.
وفي هذا الصدد، أكد ياسر خليل مدير أعمال الفنانة شيرين، أن الفنانة أصيبت بوعكة صحية مفاجأة أثناء إحياءها حفل في الساحل الشمالي، أمس الجمعة، وتعرضت لحالة من القيء والدوخة الشديدة، لتدخل بعدها في حالة إغماء،، وتم على الفور الاستعانة بالطبيب الذي باشر حالتها ووضعها على جهاز التنفس الصناعي لعدم مقدرتها على التنفس الطبيعي.
وأضاف خليل، أن الفنانة شيرين قد تحسنت حالتها الصحية، ولكنها تحتاج إلى مزيد من الراحة، لذلك أجلت عودتها للقاهر إلى يوم الغد.
وكانت الفنانة شيرين قد أحيت الحفل بالساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الجمهور، وقد حضر الحفل أيضا عدد من الفنانين منهم الفنان أحمد داوود وزوجته، والشاعر الغنائي أمير طعيمة وحرمه، والفنانة علا رشدي وإيهاب رشدي الرئيس التنفيذي بالاتصالات.
وقد تفاعل الجمهور مع أغاني المطربة شيرين، ووصلات الطرب التي قدمتها قبل أن تصاب بالوعكة الصحية التي ألمت بها.

شيرين عبد الوهاب على جهاز التنفس الصناعي..ومدير أعمالها يكشف التفاصيل ! 1 5/8/2017 - 12:41 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    عودي الي الله

  2. Avatar of س م
    س م يقول

    ياريت يا شيرين تي خليكي في حالك وتسببي كل واحد في حالو وبلاش تعملي نفسك دكتوره في الموسيقى عشان انتي زوأيتها خالص وياريت تحترم كل الفنانين عشان دايما ما نسمع غير شرين قلة أدبها عليه الهضبة عمر دياب وكمأن إيهاب توفيق وكل شويه بتغلطي. في كل فنان شويه مش بس داول ياريت هأدي أعصابك.شويه