شيرين عبد الوهاب | ترد على واقعة ” بِلْهارْسِيا النِّيلِ ” قائلة كأنني كنت شخص أخر ولو عاد بي الزمن لن أكررها

  • متابعة | محمد هلال.

حادثة أوقعت المطربة شيرين عبد الوهاب في موقف قد لا تحسد عليه، فالخطأ الذي ارتكبته يفوق حقا المكانة التي حققتها في أوساط الرأي العام العربي والمصري، وبدأت فعليا تفقدها يوما بعد يوم بسبب زلات لسانها الذي لم يعد يعرف معقولا أو غير معقول، وتبدأ القصة بفيديو انتشر للفنانة تخاطبها  إحدى معجباتها بأحد الحفلات طالبة من شيرين أن تغنى مقطع من اغنيتها المعروفة ” مشربتش من نيلها ” فما كان الرد الا صادما ومهينا للوطن، حيث ردت شيرين قائلة ” هيجيلك بلهارسيا ” وهنا توقف الجميع بالصدمة والدهشة لمطربة مصرية صنعت نجوميتها من خير مصر ثم تهين احد اهم معالم الوطن المصري بتلك الطريقة.. وفي حفلة بخارج حدوده.. فاليكم أول رد من شيرين حول تلك الواقعة.شيرين عبد الوهاب | ترد على واقعة " بِلْهارْسِيا النِّيلِ " قائلة كأنني كنت شخص أخر ولو عاد بي الزمن لن أكررها 1 14/11/2017 - 11:04 م

شيرين عبد الوهاب | ترد على واقعة " بِلْهارْسِيا النِّيلِ " قائلة كأنني كنت شخص أخر ولو عاد بي الزمن لن أكررها 2 14/11/2017 - 11:04 م

شيرين عبد الوهاب ترد على واقعة إهانة نهر النيل

حيث اكدت شيرين أن الحفلة التي وقعت بها تلك الحادثة كانت بالشارقة منذ عام أو أكثر، مؤكدة انها فعليا لم تتذكر هذا الموقف وحينما شاهدته  صُدِمْتَ وكأنها كانت شخص اخر قال هذا الكلام، مؤكدة أن الزمن لو عاد بها لا يمكن أن تقترف مثل هذا الخطأ، أو تقول تلك الدعابة السخيفة – على حد وصفها – ثم اضافت انها مطربة وطنية نشأت في الأحياء الشعبية المصرية وتفتخر بذلك.

وأكدت أيضاً انها وقفت بجوار مصر كواجب عليها، بل ورفضت الغناء في أي دولة تعادى مصر رغم الاغراءات المالية الكبيرة التي  قُدِمَتْ الِيُّهَا.

وختمت تصريحها باعتذار للشعب المصري، مؤكدة انها تعتذر لأبناء وطنها بعد تلك الصدمة التي حدثت لهم بعد تلك الواقعة التي لم تكن تقصدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.