شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتصرح بتصريحات جريئة جدًا

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل بالإمارات العربية المتحدة وقد حلقت شعرها بالكامل. وأدلت بمجموعة من التصريحات الجريئة جدًا في الحفل عن نيتها لـ الزواج الثاني.

شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتصرح بتصريحات جريئة جدًا

شيرين عبد الوهاب لفرقتها: (أصبحنا مثل بعضنا البعض).

  • وقالت شيرين عبد الوهاب، السوبر ستار، مازحة مع فريقها من العازفين: ” لا تقولوا لي كوافير أو شعر أو هم.. لا يوجد أحلى من ذلك أنا أغسل شعري 8 مرات في الاستحمام الواحد.

شيرين لجمهورها: ” أنا أحبكم وأنا جامدة فيكم”.

  • وظهرت شيرين عبد الوهاب في أحد مقاطع الفيديو توجه رسالة إلى متابعيها وقالت: ” أنا جامدة بيكم وحبكم ليا يا عمري ويا حياتي .. أنا أموت فيكم”، مرسلة الكثير من القبلات لجمهورها.
  • وتابعت: ” أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم لي”، ويذكر أن شيرين أعلنت رسميًا انفصالها عن حسام حبيب من خلال بيان رسمي قالت فيه: إنها انفصلت عن الفنان حسام حبيب، ولا ترغب الخوض في التفاصيل الشخصية مع جمهورها وتطالب وسائل الاعلام المصرية والعربية احترام خصوصيتها.
شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب حليقة الرأس
شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب حليقة الرأس

شيرين عبد الوهاب تثير ضجة في الاعلام

عادة الفنانة الشهيرة السوبر ستار شيرين عبد الوهاب تثير ضجة في الاعلام. ولقد لاحظنا ذلك في تصريحاتها السابقة حينما تكلمت عن مياه النيل وأحدثت ضجة كبيرة بين المصريين واجهت فيها وعلى اثرها انتقادات حادة جدًا.  وهذه المرة ايضًا حياتها الشخصية تثير ضجة كبيرة بين متابعينها الذين يقدرونها ويقدرون فنها الكبير جدًا.

حليقة الرأس الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالامارات
حليقة الرأس الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالامارات

زواج شيرين من حسام حبيب المثير للقيل والقال

زواج شيرين من حسام حبيب من الزيجات التي أثارت القيل والقال على مواقع (السوشيال ميديا). خاصة مع الخلافات التي أحدثها والد الفنان حسام حبيب، واتهامه للفنانة شيرين عبد الوهاب بمجموعة من التهم الاجتماعية مع ابنه والتي تداركها الفنان حسام حبيب أكثر من مرة. ومن معروف أن الزواج بين المشاهير يكون محفوفًا بمجموعة من المشاكل التي يتابعها جمهور الفنانين سواء شيرين اه يا ليل أو حسام حبيب.

شيرين تفاجئ جمهور  مهرجان أم الإمارات  بحلاقة شعرها مع الياسري للإنتاج في أبوظبي
شيرين تفاجئ جمهور مهرجان أم الإمارات بحلاقة شعرها مع الياسري للإنتاج في أبوظبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.