شيرين عبد الوهاب تجدد تعاقدها مع the voice للموسم الرابع على التوإلى !

قد تصيبك الدهشة والتعجب عندما تتساءل عن العنوان كيف هذا يكون ممكنا عندما تعلن اعتزالها من يومين وصار هذا حديث الشارع المصري عندما أعلن خبر اعتزال الفنانة الرقيقة شيرين عبد الوهاب للغناء. ومما لا شك فيه يعرف الجميع مدى حب الناس والجمهور للمطربة الفنانة المبدعة شيرين عبد الوهاب ومدى حزن البعض عندما أعلنت خبر اعتزالها منذ يومين ومدى سعادة البعض أيضاً ممن يحبونها بأنها ابتعدت عن المجال الفنى والتزمت بالحجاب في ظل مدى حزنهم من حرمانهم من اغانيها الجميلة.

شيرين

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد وقعت عقد التعاقد مع برنامج اكتشاف المواهب the voice للموسم الرابع على التوإلى وذلك قبيل قرارا اعتزالها بأيام قليلة مقابل مليون  دولار للموسم الواحد. واكدت ادارة mbc القائمة على عمل البرنامج أن المطربة شيرين عبد الوهاب لم تخطرهم برفضها الظهور بالبرنامج أو رد مبلغ التعاقد المليون دولار شريطة التعاقد.

واكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب لمقربين لها انها تعيش اياما صعبة حيث انها في حيره كبيرة جداً من امكانية عودتها للغناء حيث انها ترى هذا ممكنا بالفعل في اى وقت الا انها لا تستطيع اتخاذ القرار الصائب إلى الآن. وان عودتها الممكنة ستكون بإرادة الله وخوفا على حزن جمهورها الحبيب وزملائها الذين طالبوها بالعدول عن قرار الاعتزال.