عاجل: شيرين عبد الوهاب تعتزل الفن نهائيا.. قرار نهائي

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب اليوم بنشر قرار اعتزالها الفن والتمثيل ومشاركتها في إي أعمال فنية أخري، جاء ذلك بعد قيام الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بنشر مقطع صوتي لها تؤكد على أنها اعتزلت الفن ولن تشارك في أي أعمال أخري في الفترة القادمة.

شيرين عبد الوهاب

جاء هذا الخبر صدمة كبيرة لكل محب الفنانة شيرين عبد الوهاب والذين ينتظرون أعمالها الفنية خاصة برنامج The voice والذي تقدمه مع الفنان الكبير كاظم الساهر وصابر الرباعي، هذا ولم تذكر الفنانة شيرين عبد الوهاب أسباب أعتزالها ولماذا أخذت هذا القرار بشكل مفاجئ.

وقد علق الكثير على موقع التواصل الاجتماعي بان الفنانة شيرين تقوم بعمل شو إعلامي للفت الآنظار إليها وأنها لن تعتزل الفن، رغم أن الفنانة أكدت في كثير من لقاءتها على نيتها في الاعتزال وترك هذا المجال بشكل نهائي والتفرغ لتربية أطفالها.

وعلى جانب أخر نشر معجبها منشورات يريدون عودتها الي الفن لما تقدمه من أعمال يحبونها وينتظرونها من الوقت للأخر معتبرين صوتها من أجمل الأصوات التي ظهرت على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وحتى الآن لم تقم شيرين بالخروج بتصريح واضح لها على صفحتها الشخصية أو اي مداخلة تليفونية من أحد المذيعين.