شرين تكشف عن السبب الحقيقي حول إعتزالها الفن

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية السبب عن اعتزال شيرين الفن والغناء، وقال الإعلامية اللبنانية أن شيرين، أخبرتها ذلك بنفسها وقالت نضال أن السبب نفسي وجراء أزمة عاطفية وحالة من الحزن الشديد، وأضافت الإعلامية في مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتعرض أزمة نفسية شديدة جداً منذ ما يقرب من ثلاثة شهور أو شهرين، وقالت أن ذلك إضافة إلى العديد من خيبات الأمل في الفترة الماضية والضربات القوية التي تتلقاها في حياتها.

شيرين

شيرين

و قالت الإعلامية أن شيرين أخبرتها ذلك في مكالمة تليفونية دارت بينهما، وقالت لها الفنانة أنها تتعرض للدمار العاطفي وأنها وصلت إلى حالة نفسية سيئة جدا، ولذلك اتخذت قرار الاعتزال وقالت بأنه لا رجعة فيه، معبرة عن عدم معرفتها إذا كانت سوف تتراجع عن ذلك القرار أم لا، وحاولت الإعلامية معرفة أسم الشخص الذي تسبب في ذلك.

فقالت لها شيرين أنه أحد الشخصيات الكبيرة والمعروفة في مصر، وأنها لا تستطيع الكشف عن هويته وقالت :”الدنيا كلها هتقوم عليه”، في إشارة إلى مركزة الحساس في الدولة، وتسبب ذلك الخبر في العديد من ردود الفعل في الوسط الفني، وعبر الكثير عن حزنه جراء الاعتزال المفاجئ للفنانة معبريين عن تمنياتهم عن تراجعها عن القرار.

و قد تداولت العديد من الشائعات في الفترة الماضية في أن الفنان فضل شاكر هو السبب في جعل شيرين تعتزل الغناء، وهو ما تم نفيه، وعبر الكثير عن استياءهم من ذلك مثل تامر حبيب والذي هاجم الصحفيين بسبب كثرة المكالمات الهاتفية الذي يتلقاها من أجل الحصول على معلومة من أجل معرفة السبب وراء أعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب.

و قد قال البعض أن شيرين كانت في علاقة عاطفية مع مدير أعمالها إلا أن العديد من المقربين نفوا ذلك وعلى طبيعة الحال يمكن أن يكون ذلك خاطئا نظرا لأنها قالت بأنه من أحد الشخصيات الشهيرة.