هل نجح فضل شاكر في إقناع شيرين بقرار إعتزال الغناء؟

انقلبت مواقع التواصل الإجتماعي اليوم عقب نشر قرار الفنانة شيرين عبدالوهاب بإعتزال الغناء والفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، وذلك بحسب ما نشر الصحفي ربيع هنيدي، الصحفي في مجلة زهرة الخليج.

اعتزال شيرين

شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء برسالة صوتية

هنيدي أعرب عن صدمته واندهاشه من قرار شيرين المفاجئ، ويأتي ذلك في الوقت الذي من المقرر أن ينشر لهاء لقاء كان أجراه معاه يوم الخميس المقبل 3 مارس، مشيرا إلى أنها لم تشير أثناء اللقاء إلى نيتها اعتزال الفن.

هل كان للمطرب المعتزل فضل شاكر دور في اعتزال شيرين للفن؟

وذكر صحفي مجلة زهرة الخليج، أن شيرين كانت تقول أنها ستعيد صديقها المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي اعتزل الغناء أيضا قبل فترة واتخذ طريق الجهاد، وكانت قد صرحت قبل فترة أنه دعاها لاعتزال الفن وارتداء الحجاب، إلا أن المذيع الذي اعتبر الأمر مفارقة غريبة، قال معلقا فضل من نجح في سحب شيرين من مجال الفن.

وأوضحت شيرين في مقطع صوتي أرسلته إلى الصحفي عبر تطبيق الواتساب، أعلنت من خلاله إعتزال الفن بشكل نهائي، وأن هذا القرار لا رجعة فيه بحسب قولها، مؤكدا أنها لن ترد على أية رسائل أو مكالمات عبر هاتفها المحمول بعد ذلك اليوم.

جدير بالذكر أن برنامج المتاهة شهد تلميح شيرين إلى أنها تنوي إعتزال الفن في فترة قريبة، وأن هذا الأمر يلح عليها بشكل كبير، وأنها تريد التفرغ لتربية بناتها.



عرض التعليقات (1)