شيخ الأزهر يتوجه إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية

توجه شيخ الأزهر فضيلة الإمام أحمد الطيب إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وذلك لمتابعة بعض المشكلات التي أصابته في العمود الفقري، والذي كان قد أجرى عملية جراحية به في يوليو (تموز) من عام ٢٠١٩، حيث أن هذه الرحلة للاطمئنان على نتائج تلك العملية، وذلك بحسب أحد المصادر المقربة لشيخ الأزهر والذي صرح بذلك لأحد الصحف القومية المصرية.

شيخ الأزهر يتوجه إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية 1 29/9/2021 - 7:42 ص

رحلة علاجية محددة من مدة

كما أضاف المصدر المقرب من شيخ الأزهر أنه قد ينتقل إلى فرنسا بعد إنهاء الفحوصات في ألمانيا، وذلك لعمل لمراجعة طبيب العيون الخاص بالإمام الأكبر منذ أن كان في فرنسا، وأكد المصدر على أن هذه الزيارة هي بالأساس رحلة علاجية محددة من مدة وليست شيئا طارئا.

شيخ الأزهر في روما الشهر المقبل

شيخ الأزهر يتوجه إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الطبية

يشار أن شيخ الأزهر سوف يشارك في مطلع أكتوبر المقبل في مؤتمر قمة قادة الأديان من أجل تغير المناخ تحت عنوان (الإيمان والعلم)، وذلك في الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن ينتهي مؤتمر قادة الأديان بالعديد من التوصيات تعبر عن رؤية الأديان المختلفة في العالم في طرق وأساليب الحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية والبيئية، وكذلك ضرورة التضامن الإنساني عالميا ط، وإرساء مبدأ المسؤوليات المشتركة كحلول واقعية للبدء في تنفيذ خطط التنمية المستدامة بطريقة أكثر فعالية وتأثير.

جدير بالذكر أن مؤتمر قمة قادة الأديان يعتبر تمهيدا لمؤتمر الأمم المتحدة رقم ٢٦ لتغير المناخ، والذي سوف يحضره القادة السياسيين في الفترة ما بين 31 أكتوبر و12 نوفمبر من العام الجاري.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.