شهود عيان على تفجير “الكاتدرائية” يكشفون تفاصيل مفاجأة عن مرتكبي التفجير

صرح بعض شهوت العيان لأحد المصادر الصحفية ببعض الملاحظات التي تعتبر مفاجأة ومفيدة جداً في التحقيقات التي من المفترض أن تجريها النيابة والأجهزة الأمنية المختصة بعد هذا الحادث المؤلم والمؤسف للغاية، والذي وقع بالتزامن مع الحادث الذي تم فيه تفجير أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الطالبية بالهرم بمحافظة الجيزة قبل أيام قليلة.

شهود عيان على تفجير "الكاتدرائية" يكشفون تفاصيل مفاجأة عن مرتكبي التفجير 1 11/12/2016 - 1:09 م

تصريحات شهود العيان في تفيجر الكاتدرائية

وقال شهود العيان بأن التفجير تم داخل المقاعد الخاصة بالنساء داخل الكنيسة، وهو ما يؤكد أن الذي قام بهذا الحادث الأليم هي إمرأة، وذلك لأنه لا يمكن لأحد من الدخول إلى هذا المكان سوى النساء فقط، مما يضيف بعض المعلومات الهامة والتي تساعد بشكل كبر في سرعة الكشف عن تفاصيل هذا التفجير الغاشم.

يشار إلى أن الإنفجار قد وقع بالتزامن من الحادث الأرهابي الذي كان على أحد الكمائن الشرطية في شارع الهرم بمحافظة الجيزة قبل أيام قليلة، والذي راح ضخيته 6 من أفراد الشرطة وعشرات المصابين، وتجري الشرطة والأجهزة الأمنية هذه الأيام حملات موسعة لسرعة التوصل إلى مرتكبي هذه الحوادث الإرهابية الغاشمة.

ونقدم نحن موقع نجوم مصرية خالص التعازي لأهالي الضحايا سواء في حادث تفجير الهرم الذي وقع قبل أيام قليلة، أو في حادث تفجير الكاتدرائية الذي وقع قبل ساعات قليلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.