شهادات الادخار وفوائد البنوك وما هي نسبة فوائد البنوك

 الكثير من  الناس يبحث عن طرق ادخار الفوائد المالية بطريقة آمنة ومضمونة و ذات عائد مادي، و لذلك يتجهون إلى البنوك للاستفادة من المميزات العديدة التي يقدمها البنوك مثل شهادات الادخار.

فوائد البنوك

وتتميز شهادات الادخار بأنها تعطي للعميل أعلى عائد ممكن بالإضافة إلى ميزة الاقتراض لكن بشروط معينة، وللعميل الحق في كسر شهادة الادخار قبل مرور٦ شهور من الشراء وهي الشهادة متاحة وتصدر للأشخاص من سن ١٨ عامًا إلى سن ٥٩ عاماً.

أنواع شهادات الادخار

فوائد البنوك

هناك العديد من انواع شهادات الادخار وكل منها تابع لبنك مصرفي مختلف، كما أن الخدمات التي تقدمها البنوك تختلف كثيرا من واحدة للأخرى.

شهادات ادخار بنك مصر

وهي اعلى عائد مادي للعملاء، ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة بنسبة ١٣٪ بالإضافة إلى أن الشهادة تمنح وثيقة تأمين على الحياة، وتتيح إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة 10،000 جنيه،و يمنح هذا البنك أيضاً شهادة أخرى تسمى شهادة القمة، و هي تقدم اعلى عائد شهري فتقدم سعر فائدة  ١١٪ سنوياً.

شهادات ادخار بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة للعميل شهادة البريمو بحد أدنى ألف جنيهاً وبفائدة تصل إلى ١١.٢٥٪ و يصرف هذا العائد شهريًا

وهي من أفضل فوائد البنوك أعلى شهادات ادخار.

شهادات إدخار بنك ناصر                     

 وهذا البنك خاص بتقديم شهادات لكبار السن الذين يبلغون ٦٠ عاماً فيما فوق ذلك وبأعلى عائد، وأتاح بنك ناصر أيضاً شهادات رد الجميل بفائدة مرتفعة لدعم أصحاب المعاشات.

البنك الأهلي المصري                     

الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري هو ١٠٠٠ جنيهاً، ومدوة الشراء ثلاث سنوات ونسبة العائد الشهري  ١١٪ وهو ثابت طوال مدة الشهادة، وهناك شهادة بلاتينية اخرى لمدة خمس سنوات ونسبة العائد الشهري ١٠.٢٥٪

فوائد البنوك أعلى شهادات ادخار هي أفضل وسيلة لادخار الأموال و الحفاظ عليها ولتحقيق عوائد شهرية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.