شكل الفنان المنتصر بالله صدمة عزاء زوج رجاء الجداوي

لا يبفي إي إنسان على حاله أبداً فيجب إن يتغير ويحصل لشكله تغيرات كبيرة جداً تحدث بكل قوة بسبب تغيرات الزمن وبسبب تقدم الإنسان في العمر.

الفنان المنتصر بالله

ولكن يبفي دائماً المرض هو صاحب القوة في تغير شكل الإنسان واليوم نقدم لكم صور صادمة للفنان الذي أضحك الكثير من المصريين في السنوات الماضية والذي غاب عن الإعلام لفترة طويلة واليوم يظهر في عزاء حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوي الفنان المنتصر بالله الذي سبب صدمة كبيرة بسبب شكله الذي ظهر به في العزاء.

ويعاني الفنان المنتصر بالله من المرض منذ زمن طويل ولذلك عندما ظهر اليوم في عزاء الكابتن حسن مختار زوج الفنانة رجاء الجداوي كان صدمة قوية لكل الحاضرين حيث جاء المرض بنتيجة قوية جداً حتى أصبح ضعيف جداً يظهر عليه أثار المرض الشديد الذي أصابه.

وأصيب الفنان المنتصر بالله الذي يبلغ من العمر 66 عاماً بجلطة في المخ أثرت على يديه وقدميه ولكنه سار مع طبيب العظام والمخ الذي ساعده على الحركة مرة أخري والمشي ولكن اليوم ظهر بشكل ضعيف جداً بسبب تأثير المرض.

ويعتبر المنتصر بالله من أبرز من حضر العزاء ليس بسبب شهرته ولكن بسبب شكله الذي لفت الإنتباه اليوم بشكل قوي حيث من الواضح إن المرض أثر عليه بشكل كبير جداً وذلك ما ستشاهدها في الصور القادمة :

الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله


اترك تعليقاً