شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

أوضح وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بعض التفاصيل حول حالتها الصحية خلال الفترة الراهنة، والتي تعرضت لوعكة صحية يوليو الماضي ومن ثم تدهورت حالتها الصحية مما دفعها للسفر إلى الخارج لاستكمال رحلة العلاج، هذا وقد أشار بأن حالتها الصحية مستقره الفترة الحالية ولكنها تحتاج المزيد من الوقت حتى تتعافى كلياً.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية 1 5/9/2021 - 12:16 م

تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز 

في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية يوم الجمعة الماضي، أكد “عبد العزيز” أن حالة شقيقته تتحسن تدريجياً وطلب من الجميع الدعاء لها حتى تماثل الشفاء والتعافي تماماً من الأزمة الراهنة،  أما عن موعد رجوعها لأرض الوطن فأكد أنه سيكون قريباً جداً حيث أنه يتواصل معها بشكل جيد من حين لآخر.

على الجانب الآخر، أكد أن زوجها الفنان أحمد العوضي تمكن من السفر لها مؤخراً وهو حالياً برفقتها في رحلة علاجها، وأكد أن “ياسمين” لا تتابع أي أخبار متداولة عنها هي وزوجها، وطالب من الجميع مرة أخرى الدعاء لها بالشفاء.

بداية مرض ياسمين عبد العزيز 

في السابع عشر من يوليو الماضي، تعرضت ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية كشف عنها زوجها أحمد العوضي في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكشف أي تفاصيل بل طالب الجميع بالدعاء لها لدخولها في غيبوبة وخضوعها للرعاية المركزة، لتأتي أنباء بعد ذلك تفيد بخروجها من الرعاية المركزة وفرها إلى أحد الدول الأوروبية لاستكمال رحلة العلاج حتى تماثل الشفاء.