«شقيق زوج أختها تحرش بها»: القصة المأساوية لقتل الطفلة «حبيبة» التي هزت الدقهلية.. بعد اختفائها منذ أيام(صور)

بعد أيام من واقعة العثور على جثتي الطفلين المخطوفين واعتراف والدهما بقتليهما، هزت محافظة الدقهلية واقعة مأساوية جديدة، بعد العثور على جثة الطفلة حبيبة صاحبة الـ6 سنوات، مقتولة وتم وضعها داخل جوال، بعد الإبلاغ عن اختفائها منذ 3 أيام، قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ولُغز الواقعة، في الوقت الذي أمرت فيه النيابة العامة في أجا، مساء أمس، بنقل جثة الطفلة إلى مستشفى المنصورة الدولي، لتشريحها، بعد العثور عليها بإرشاد شقيق زوج أختها عن مكان تخلصه من جثتها.

تفاصيل واقعة قتل الطفلة حبيبة

بدأت أحداث الواقعة المؤسفة، بتلقي اللواء “محمد حجي”، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ من إحدى الأسر، باختفاء وتغيب ابنتهما والتي تُدعى “حبيبة أحمد عبد الحليم”، والتي تبلغ من العمر 6 سنوات، وتحديدًا منذ ثالث أيام الأضحى المبارك، عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية “ديرب بقطارس”، الأمر الذي دفع مدير الأمن إلى التكليف العاجل بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، بإشراف من اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوفي رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا، لسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وبدوره توصل الفريق الأمني بناءًا على التحريات التي أجراها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “إبراهيم. ا. ا”، حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، و”الدسوقي. ا.ا”، شقيق أخت الضحية، وذلك بعد أن تبين أن الطفلة دخلت منزلهم ولم تخرج منه، فتم القبض عليهما وتبين أنه تحرش جنسيًا بالطفلة، وصرخت وخاف من الفضيحة فخنقها بحبل وقتلها ووضعها في جوال وساعده في التخلص منها شقيقه وهو زوج أخت المجني عليها، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

ة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد