شقيقة عادل حبارة: شقيفي طلب منا ترك التعليم وارتداء الحجاب

في صباح اليوم تم إعدام عادل حبارة المتسبب في مقتل 25 جندياً في أغسطس 2013 وبعد إعدامه تم أخذ الجثة إلي مشرحة زينهم لقوم أهل المتوفي بأستلامها، وفور تلقيهم خبر إعدام حبارة وتوجه جثته إلي مشرحة زينهم وتوجه على الفور أسرته لأستلام الجثة وخيم الحزن عليهم وبدأوا يتوافدون أمام المشرحة وهم 9 أشقاء 4 رجال و5 سيدات.

شقيقة عادل حبارة: شقيفي طلب منا ترك التعليم وارتداء الحجاب 1 15/12/2016 - 6:39 م

كما تم أنهم قالوا في وفاة أخيهم بأن هذا قضاء الله وقالوا الأسباب التي أدت إلي إعدام حبارة كما قالت مريم في بداية حديثها أن أخيها في بداية ألتزامه كان يستمع إلي الأشرطة الدينية، وأعتق الأفكار المتطرفة وأن طالب من أخوته البنات عدم الذهاب إلي التعليم بحجة الأختلاط والألتزام بالحجاب.

كما أنها قالت بأن المتسبب في تطرف أخيها هم الشيوخ السلفية حيث أنهم أثروا على أفكار أخيها ويجب قبل أن تحاسبوه على مقتل الجنود يجب أن تحاسبوهم الشيخ ياسر برهامي وغيره من الشيوخ السلفية.

كما أن مريم قالت بأن أخيها وجد جار لهم يبيع المخدرات فذهب أليه ويعنفه ويطلب منه أن يبتعد عن تلك التجارة وألا سيمنعه بالقوة وكان أيضاً يذهب إلي تجار المخدرات في المركز بصحبة عدد من زملائه الملتزمين للتنبيه عليهم وألا سيمنعوهم بالقوة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.