شقيقة “أحمد زكي”: “محمد رمضان” هو الأمثل لتجسيد شخصية أخي لكن بعد موافقتنا على السيناريو

أوضحت السيدة “إيمان” شقيقة النجم الراحل “أحمد زكي”، أنها لا تمانع في تجسيد شخيصة أخيها من قبل الفنان “محمد رمضان” لقصة حياة شقيقها، لافتة إلى أن “محمد رمضان” هو الأنسب لتجسيد دور الفنان “أحمد زكي”، من بين الجيل الحالي للفنانين، وأوضحت بأن هذا بسبب أنه نجب موهوب، ويشبه الراحل إلى حد كبير.

شقيقة "أحمد زكي"..."محمد رمضان" هو الأمثل لتجسيد شخصية أخي لكن بعد موافقتنا على السيناريو

كما أشارت أنها التقت بالفنان “محمد رمضان”، في عزاء الراحل “هيثم أحمد زكي”، ووجدت في شخصيته الشخصية المحبوبة والودودة، كما أكدت إلى أنه لا يوجد أي جهة إنتاجية، أو مخرج، أو الفنان “محمد رمضان”، قام بالتواصل معها، وأن موافقتها على العمل مرهونه بما سيتم تقديمه في السيناريو.

كما أوضحت السيدة ” إيمان” بأن والدة الراحل “أحمد زكي”، تمتلك الكثير من التسجيلات الصوتية عن طفولته، وتحكي فيها عن حياته، والتي كان فيها الكثير من الشائعات والمعلومات الخاطئه عنه.

ويشار إلى أن “محمد رمضان” قد أعلن على حسابه بالأنستجرام، عن تقديمه لمسلسل “الإمبراطور” للفنان الراحل أحمد زكي، وأشار “رمضان” في حسابه الخاص على موقع التواص الإجتماعي “الإنستجرام”،  إلى أنه كان دائماً يطمح إلى تجسيد شخصية رئيس جمهورية السينما المصرية “أحمد زكي”، وأشار “رمضان” إلى أن المسلسل يجب أن يليق بالنجم العظيم “أحمد زكي” وبجمهوره العظيم، وأنه واثق في نجاح المسلسل، كما أشار أيضاً إلى أن المسلسل سيتم عرضه في رمضان القادم 2021.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.