شيرين عبد الوهاب تكسر محمول صحفية في عزاء والدها

اعتدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أحد الصحفيات العاملات في قسم الفن وكسرت لها هاتفها المحمول الذي حاولت عبره التقاط مجموعة من الصور لعزاء والد الفنانة الشهيرة التي كانت أعلنت في وقت سابق رفضها التصوير الصحفي لعزاء السيدات أو الرجال الخاص بوالدها.

شرين عبد الوهاب تكسر محمول صحفية في عزاء والدها

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي منفعلة على الصحفية: ” لابد أن تحترمي رغبتي في عدم التصوير”، ولولا تدخل كل من الفنان أحمد حلمي والأستاذ أمير شاهين لكانت العواقب وخيمة.

ومنع الأمن الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب دخول أي من الصحفيين أو المصوريين الفنيين الدخول من البوابة الرئيسية لمسجد المشير في القاهرة الجديدة الذي كانت تقام فيه مراسم العزاء، وكذلك تم جميع الكاميرات التابعة للقنوات الفضائية.

أهم من حضر عزاء والد شيرين عبد الوهاب

وحضر عزاء والد شيرين عبد الوهاب لفيف من الفنانين والفنانات أبرزهم المطربة أصالة نصري، والمطربة أنغام وحضر كل من الشاعر أمير طعيمة، والفنان محمد محيي، والفنانة سمية الخشاب، والمطربة لطيفة، كما حضر العزاء المطرب أحمد سعد والمطرب كريم محسن، وأقارب الفنانة شيرين عبد الوهاب، ووالد زوجها حسام حبيب.

ولقد علمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بوفاة والدها وهي في الدار البيضاء تقيم حفل هناك بالمملكة المغربية هي وزوجها الجديد المطرب حسام حبيب وقطعت الحفل وانتقلت إلى مصر من أجل إقامة عزاء والدها الذي توفي بعدما صارع المرض مدة طويلة.