شريف قمر أشهر شاب مصري انتحر.. شاهد رسالته قبل وفاته بأيام

اسمه شريف قمر شاب في مقتبل عمره شارك أصدقاءه أفكاره التي آمن بها عن الانتحار عبر مجموعة من الفيديوهات التي تظهر كم أنه يئس من حياته، لدرجة أنه بعد وفاته كان هناك جدل كبير بخصوص هل مات منتحرًا أم أنه توفي في حادثة سيارة.

شريف قمر أشهر شاب مصري انتحر .. شاهد رسالته قبل وفاته بأيام

رسالة غريبة تركها طالب كلية هندسة لدكتور في جامعته على حساب صراحة قبل انتحاره

أصدقاءه دشنوا حملة للتبرع باسمه (شريف قمر) بأن يقوموا بتوصيل المياه والكهرباء للمنازل الفقيرة كصدقة جارية على روحه.

شريف قمر
شريف قمر

وتدأول منذ أيام نشطاء موقع فيسبوك مجموعة من فيديوهاته وهو يتحدث عن الانتحار وهو ما فسره البعض باحتمالية مروره بأزمة نفسية حادة، لأنه في أحد الفيديوهات تحدث مع أصدقاءه الذي ناقشه عن فكرة الانتحار وأنه سيكون أكثر حزنًا عليه لو فعل ذلك.

لكن من المؤسف أن شريف قمر رد عليه وقال إنه سينساه مثلما نسى الكثير من أصدقاءه الراحلين وأنه سيتحول إلى ذكرى مع مرور الزمان، وهذا صحيح ومن سنن الحياة.

ومن الأمور التي زادت الأمر جدلًا أن شريف نشر تصويتًا على صفحته الرسمية على موقع تويتر حول الطريقة المثلى للانتحار، لدرجة أن البعض اعتبرها مزحة لكن تفاجئوا بخبر وفاته بعد التصويت بساعات قليلة.

استفتاء شريف قمر بخصوص الانتحار
استفتاء شريف قمر بخصوص الانتحار

ورغم صدمة الاستفتاء لكن صدمة الرحيل لم تمنع بعض التعليقات من التشكيك في قصة انتحاره، وتأكد الخبر أن وفاته كانت بسبب حادثة سيارة، وقام البعض على موقع تويتر بالتطوع للاستماع إلى كل من يعانون من الاكتئاب والضيق ومحاولة مواساتهم وتقديم حلول لمشاكلهم اليومية.

يذكر أن شريف قمر درس طب الأسنان بجامعة عين شمس وله اسهامات كبيرة في كتابة المقالات في عدد من الصحف والمجلات.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=50&v=F_zVngBPlQQ