شريفة ماهر.. الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف للقيام بعدد من العمليات

صفوت الشريف، ذلك الرجل الذي لا يزال حتى يومنا هذا يخبئ العديد من الأسرار بين طياته، لا يعلم هذه الأسرار سواه وبعض الأشخاص المقربون، أو بعض الأشخاص الذين عملوا معه طوال السنوات الماضية، حيث بين الحين والأخر يتم اتهامه بابتزاز العديد من الفنانات، وتصويرهن في أعمال منافية، حتى يكونن تحت سيطرته الكاملة لتنفيذ مطالبه.

شريفة ماهر.. الفنانة التي ابتزها صفوت الشريف للقيام بعدد من العمليات 1 31/7/2016 - 7:19 ص

اشتهر صفوت الشريف بحسب العديد من الأخبار التي نشرت بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، بأنه وراء مخطط اغتيال الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي لا زال لغز رحيلها حتى الآن غامضاً بعض الشيئ.

و في بعض الأخبار والتقارير التي تم نشرها بعد ثورة يناير، التي أطاحت بنظام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أن شريفة ماهر وقعت في فخ صفوت الشريف، والذي أفاد أنه تصوير شرائط فيديو لها في عام 1963، حتى تخضع لأوامر صفوت الشريف، وتنفيذ عدد من العمليات التي تطلب منها.

شاهد بالصور | لن تصدق من هو الفنان الشاب الذي لفق له نظام مبارك تهمة آداب هزت الوسط الفني

شاهد بالصور | تعرف على الفنانات التي لفق لهم النظام السابق تهم دعارة للتشويش على الرأي العام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلب القذافي شراء أفلامها الخاصة التي سجلها لها صفوت الشريف

هذه الرواية وبعض الروايات الأخرى سردتها السيدة اعتماد خورشيد، بعد دخول صفوت الشريف السجن، وبعد ثورة يناير، وقالت في بعض الروايات التي تم نشرها في العديد من المواقع الإخبارية حينها، أن صفوت الشريف كان واحداً من رجال السياسة الذين كانوا يبتزون الفنانات في حقبة معينة من الزمن، وذلك بغرض فرض سيطرته عليهن وتجنيدهن لصالح المخابرات.

صفوت الشريف

و تقول السيدة اعتماد خورشيد حول زوجها صلاح نصر، أن صفوت الشريف تتلمذ على يد زوجها الراحل، وسلك نفس طريقه لابتزاز النجمات، ولعل أشهر النجمات كانت الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي لم يعرف حتى الآن هل هي انتحرت كما ذكرت العديد من الصحف والمجلات، أو أنها كانت مستهدفة من صفوت الشريف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يعني نزول الدولار حقيقي ام اكذوبة من الاكذيب الكثيرة علي الشعب