شروط حجز شقق وزارة الاسكان في مشروع المليون وحدة سكنية

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن توافر شقق وزارة الاسكان في مشروع عمراني ضخم يوفر مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل يتم طرحها على مراحل، وتبدأ أحد أهم هذه المراحل مطلع العام القادم، ويوفر المشروع شقق سكنية بمساحة ٩٠ متر مربع وبمقدم ٥٠٠٠ جنيه مصري، وذلك بعدد من المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة.

شقق وزارة الاسكان

شروط التقدم لحجز شقق وزارة الاسكان

يتم تقديم طلبات شقق وزارة الاسكان وسداد رسم دخول القرعة بصالة خدمة العملاء بالمقر الرئيسي لهيئة المجتمعات العمرانية بالعنوان الآتي: ش سمير عبد الرؤف امتداد ش مكرم عبيد مدينة نصر بجوار عمر افندي أو بمقر فرع الهيئة بشبين الكوم – المنوفية.
– ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
– ألا يكون المتقدم قد سبق لـه الحصول على وحــدة سكنية تعاونية من أي جهة حكومية ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص ويخصم منه مبلغ (2000ج) + (1%) عمولة تحصيل.

مساحات وأسعار شقق وزارة الاسكان

المستندات المطلوبة لحجز شقق وزارة الاسكان

– طلب الحجز ويتم توزيعه مجاناً
– صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب الطلب
– صورة بطاقة الرقم القومي للضامن.
– صورة بيان بالدخل الشهري للمتقدم.

ملحوظة هامة: يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة.

المدن التي تتوافر بها مشروعات شقق وزارة الاسكان

مدينة 15 مايو، مدينة برج العرب، مدينة السادات، مدينة العاشر من رمضان، مدينة القاهرة الجديدة، مدينة بدر، مدينتي بمدينة العبور.

الجدير بالذكر أن شقق وزارة الاسكان تسلم كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، ويمكن الاطلاع دائمة على التحديثات والشقق الجديده عبر موقع وزارة الاسكان الرسمي على الانترنت.