شروط القبول في تدريب بنك الأهلي 2021 للطلاب .. وخطوات التقديم

التدريب بالبنك الأهلي المصري، يعتبر من الأمور الهامة للغاية لجميع أبنائنا الطلاب، حيث يعد هذا البنك من أكبر البنوك المصرية وإن تلك المنحة سيتم توفيرها بصورة مجانية دون أي رسوم، وهناك عدد من الأليات التي تم تحديدها للتقديم على هذا التدريب لعام 2021 م، وفق ما تم الإعلان عنه عبر صفحة البنك الرسمية على موقع فيس بوك.

التقديم على تدريب البنك الأهلي

ويهدف البنك من هذا التدريب لتأهيل وإعداد الطلاب للدخول بسوق العمل المصرفي، وكذلك تجهيزهم لمناقشة وإعداد المشروعات وتطوير المهارات المتنوعة لهم، وقد تصل مدة التدريب لأربع أسابيع وسوف ينال الطالب الذي قام بالتدريب على مكافأة وكذلك شهادة معتمدة من البنك الأهلي.

شروط التدريب في البنك الأهلي المصري

حيث حدد البنك عدد من الشروط لابد من توافرها في الطلاب الذين يتقدمون لمنحة التدريب، وتتمثل شروط البنك الأهلي في النحو الأتي.

  1. لابد أن يكون المتقدم من طلاب الجامعات المصرية، أو أحد الأكاديميات التي تعادلها ومعتمدة بصورة رسمية.
  2. ستكون تلك المنحة لطلاب الفرقة الثانية أو الثالثة.
  3. سيحصل على تلك المنحة أي من الطلاب الذين حصلوا على تقدير عام جيد جيدا وما يعلوه، في السنة الدراسية السابقة على التدريب.

ولابد أن يكون الطالب الذي يلتحق بتلك المنحة التدريبية أحد الطلاب بكلية تكنولوجيا المعلومات، كلية الاقتصاد وعلوم سياسية قسم الإحصاء أو الاقتصاد، كلية حاسبات ومعلومات، كلية تجارة شعبة ضرائب، محاسبة، تسويق، إدارة، كلية تجارة خارجية، كلية إدارة أعمال شعبة ائتمان، منشأة مالية، لوجيستيات تسويق، إدارة أعمال دولية، كلية الحقوق.

رابط البنك الأهلي
شروط تدريب بنك الأهلي

الأورق المطلوبة للتدريب الصيفي في البنك الأهلي للطلاب 2021

هناك مجموعة من الأوراق الرسمية التي يجب أن يستوفيها الطالب عند التقديم على تلك المنحة، وتلك المستندات تتمثل في النحو الأتي.

  1. صورة بطاقة الرقم القومي للطالب.
  2. شهادة قيد معتمدة من الجامعة المقيد بها الطالب، وتكون موثوقة ومعتمدة منها.
  3. وترفق بالأوراق بيان تفصيلي عن نجاح الطالب بالسنوات الدراسية، وتقديراته العامة فيها بكل سنة دراسية.

وسوف يتم تقديم الأوراق على الموقع الرسمي للبنك الأهلي، وقد يرغب الخريج في الوصول للوظائف المتاحة بالبنك عن طريق الضغط على الصفحة التالية هنا، ويجب أن يوافق على كافة الشروط التي تم وضعها للتقديم وعند استيفاء البيانات المطلوبة أنقر على تقديم الطلب الخاص بك، وقد كانت بداية التقديم للأوراق بداية من يوم الأحد 30 مايو 2021 م إلى يوم 5 يونيو 2021 م، والطلبات التي تقدم قبل المواعيد المحددة أو بعدها لن يلتفت له.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.