شروط الحصول على سيارات خير مصر

أعلن فيما سبق الرئيس السيسي قبل فوزة في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وفي الخطاب الأول المسمي “بحديث الرئيس” والثاني أول أمس، عن مشروع لحل مشكلة البطالة في مصر والمساهمة في تخفيف الحمل والاعباء على شباب البلد.

شروط الحصول على سيارات خير مصر

كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر عن شروط الحصول على عربات الخضار التي أعلن عنها فيما سبق سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 
وقال “محمود دياب” المتحدث بأسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، في مداخله هاتفية اجريت معه على قناة “او تي في المصررية”، على الشروط الواجب توافرها في الشباب المتقدم للمشروع.

 
1- التقدم بطلب إلى لجنة المساعدات الأجنبية بمدينة نصر مصحوبا بشهادة قضاء الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها.

2- ألا يزيد السن على 45 عاما، ولا يقل عن 21 عاما، وألا يعمل بالقطاع العام أو الخاص.

3-أن يكون المتقدم حاصلا على الأقل على مؤهل متوسط.

4- أن يمتلك المتقدم رخصة قيادة مهنية على الاقل درجة ثالثة.

5- أن يكون الشاب من نفس المحافظة التي يعمل بها.

 
وفيما يتعلق بالجهات المموله لهذا المشروع الجديد أوضح المتحدث ان  المسؤل عن هذا المشروع هم، وزارة التموين وبنك ناصر الاجتماعي، والبنك الأهلي، وبنك التنمية والائتمان، الزراعي، كما اكد انه سوف يتم طرح 2000 سيارة في المرحله الاولي للمشروع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد الشوربجي
    احمد الشوربجي يقول

    الشباب راحو وانا منهم علشان نقدم زي ما موجود في الاعلان لكن لجنة المساعدات الاجنبية بمدينة نصر رفضو ياخذو الورق وقالو انتو بتصدقو ياريت اي مسئول يقول اي حاجة عن المشروع دة بجد ولا كلام ولو بجد اي شروط المقدم وباقي الاجراءات وماتسبوناش للموظفين لان دول ناس مايعلم بيهم غير ربنا هما سبب فشل البلد دي