شروط التقدم بالوحدات السكنية “الإعلان العاشر” بالإسكان الإجتماعي

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية شروط التقدم بالوحدات السكنية الاعلان العاشر بالاسكان الاجتماعى 2018، حيث أعلنت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية عن بدء سحب كراسات الاسكان الاجتماعى من مكاتب البريد يوم 5/8/2018 حيث تم طرح 120 ألف وحدة سكنية من ضمن الاعلان العاشر للاسكان الاجتماع 2018، حيث أكد لنا رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولى أن بعد إنتهاء 30 شهر سيتم تسليم وحدات الاعلان العاشر للحاجز، وأيضاً اكد لنا مصدر مسئول من وزارة الاسكان والوحدات العمرانية حيث أن الوحدات التي يتم طرحها تبدأ اسعارها من220 ألف جنية إلى 230 ألف جنية ومقدم الحجز لن يتم تحديده حتى الان.

شروط التقدم بالوحدات السكنية

شروط التقدم بالوحدات السكنية بالاوراق والموصفات

حيث يتم طرح وحدات الاسكان الاجتماعى في خمس مدن جديدة وهى (العبور الجديد_بدر_ 15 مايو_ اكتوبر الجديدة _العاشر من رمضان).

وحيث أن الوحدات تكون كاملة التشطيب من جميع المرافق بشكل جيد وسليم وعلى أن تكون أيضاً مساحتها 90 متر وتكون مقسمه إلى صالة وحمام ومطبخ و3 غرف.

شروط التقديم:

وعلى المتقدم للحجز لابد أن يكون أبناء من المحافظة أو يكون مقيم بها ولا يتجاوز مرتبة الشهري عن 4750 جنيه وبالنسبة، للاعزب أن يكون مرتبة 3500 جنية.

وأولويات الحاجز بالنسبة للمتزوج أن يشمل المرأه المطلقه والارمل وأيضا صغار السن المتزوجين، وعلى الأعزب أن يكون صغار السن.

الاوراق المطلوبة:

  • صورة البطاقة الشخصية
  • ايصال كهرباء حديث أو مياة
  • شهادة خبرة من جهة العمل بالدخل الشهرى
  • برنت تأمينات _ قسيمة الزواج
  • شهادات الميلاد للاطفال الموجوة

حيث يكون الحجز إلكتروني عبر موقع الصندوق التمويل العقاري بعد شراء كراسة الشروط والحجز يكون بصيغة pdf.

حيث تعمل الوزارة على طرح الشقق لإستفادة الشباب  محدودة الدخل لكى يحصلوا على عيشه كريمه لذلك تقدمت وزارة الأسكان بالتعاون مع المستحقين وتقديم الشقق لهم بالتقسيط عن طريق البنوك، حيث طرحت 120 ألف وحده سكنية لكى يستفيد أكبر عدد من الشباب المستحقين وعلى من يرغب في التقدم إلى هذه الوحدات يمكنه التوجه إلى أقرب مكتب بريد وسحب كراسة الشروط واتباع التعليمات الموجوده بالمقال، وعلما بأن وزارة الإسكان تقدم الشباب صغار السن في الأولويات لحجز الشققة بالأعلان العاشر، حيث تشهد الحكومه الزيادة السكانية التي يعاني منها الشعب وخاصة الشباب لذلك أجرت الدوله هذه المشريع للشباب تعاونن معهم توفير الوحدات السكانية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.