شركة “هاينز” ترد على اتهامها بأستخدام طماطم فاسدة في بيان شديد اللهجة

بعد انتشار فيديوهات تدل على استخدام شركة “هاينز” لطماطم فاسدة في منتجاتها، والتي شهدت صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعى منذ ظهورها.

شركة "هاينز" ترد على اتهامها بأستخدام طماطم فاسدة في بيان شديد اللهجة 1 7/12/2016 - 1:50 ص

ردت الشركة من خلال بيان شديد اللهجة نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مساء امس الثلاثاء.

وقالت شركة “كرافت هاينز” أن الفيديوهات التي اذاعتها احدى البرامج التلفزيونيو مركبة وليست حقيقية وانه تم الزج بعلامة هاينز التجارية كذبا لأفقاد المواطنين الثقة في منتجات الشركة.

واضاف البيان أن البرنامج الذي اذاع تلك الفيديوهات قام بتصوير بعض اللقطات داخل مصنعهم ولقطات اخرى في مصانع لا تنتمى لهم وتم دمج تلك الفيديوهات مع بعضهم لإظهار الطماطم الفاسدة في مصنع هاينز وهو ما يخالف الحقيقة.

كما أن البرنامج الذي اذاع تلك اللقطات لم يظهر مراحل فرز الطماطم الحقيقية للفرز والتنقية للطماطم عن عمد للإساء لسمعة الشركة وسط المواطنين المصريين.

كما اشارت الشركة انها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد من تعمد الاساءة والتشهير بالشركة ومنتجاتها، مؤكدة انها تتخذ كافة معايير الجودة في جميع مراحل الانتاج حتى الوصول إلى المنتج النهائى.

وحول الخبر الخاص بالتحفظ على مدير الشركة والتحقيق معه بعد ضبط منتجات تالفة، قالت الشركة أن تلك المنتجات التي تم ضبطها ليست للتوزيع، وانها ستقدم كافة المستندات التي تثبت ذلك إلى اجهزة التحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.