شركة اورانج مصر تقدم دقائق ورسائل مجانية لعملاءها

قامت شركة اورنج بإرسال رسائل إلى كل عملائها لإعلامهم بأنه قد تم تغير أسم الشركة من موبينيل إلى اورنج هذا بعد أن قامت شركة اورنج بشراء أسهم موبينيل من شركة أوراسكوم، وذلك بعد يوم واحد فقط من تغير أسم الشركة.

شركة اورانج توزع هدايا على عملائها

وقد قامت شركة اورنج بتقديم أول هداياها للعملاء حيث كانت الهدايا عبارة عن 60 دقيقة أو 60 ميجا بايت أو 60 رسالة مجاناً وهذه الهدية تمنح إلى العميل بعد أن يقوم بالشحن مباشرا وذلك عن طريق الاتصال برقم #1# ويستطيع العميل أن يقوم باختيار الهدية التي يريدها حيث أنها صالحة ليوم واحد فقط.

ومن المتوقع أن تقوم شركة اورنج بعمل الكثير من العروض لكي تتناسب مع احتياجات المشتركين المختلفة سواء كانوا أفراد أو كانوا شركات وذلك لكي تستطيع الحفاظ على عملائها الحالين والذي يزيد عددهم عن 33 مليون شخص ولكي تستطيع أيضا ضم عملاء جدد لها حيث يمكنها الاستفادة من خبرتها الكبيرة في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن شركة اورنج ترجع في الأصل أنها شركة فرنسية ولدى شركة اورنج فروع في ما يقرب من ثمانية وعشرون دولة حول العالم، وهي تعتبر شركة فرنسية تعمل في مجال خدمات ألأنتر نت وقد بدأت شركة اورنج نشاطها في سنة 1990 وخلال هذه الفترة قامت بفتح فروع لها في العديد من الدول وأخيراً قامت بفتح فرع للشركة في جمهورية مصر العربية.



عرض التعليقات (3)