شركة الشرقية للدخان: رفع سعر سجائر “كليوباترا” وهذة هى الأسعار الجديدة في البيان الصادر عنها صباح اليوم

وأستمرار لسلسلة ارتفاع الأسعار لجميع السلع الاستهلاكية التي يستخدمها المواطن المصري بشكل مستمر ويومى، بعد الموجة الاخيرة لأرتفاع العملة الامريكية الخضراء “الدولار”، وعلى هذا الاساس يتم زيادة كافة السلع  الأستهلاكية مثل الخضروات والحوم والدواجن والبقول وغيرها وبالتاكيد ارتفاع سعر الأدخنة “السجائر” في السوق المصري بشكل ملحوظ في الاسابيع الاخيرة.

شركة الشرقية للدخان: رفع سعر سجائر "كليوباترا" وهذة هى الأسعار الجديدة في البيان الصادر عنها صباح اليوم 1 23/3/2017 - 12:34 م
ارتفاع أسعار السجائر
ارتفاع أسعار السجائر

مقالات اخرى للكاتب:

تفاصيل القبض على زوجة رئيس وزراء مصر الاسبق “عاطف عبيد”.. وتعرف على التهم التي وجهت اليها..وقرار النيابة

الحارس الشخصى لـ ” حسنى مبارك ” يكشف الكثير من اسراره الشخصية.. وقصه موظف الجهاز المركزى للمحاسبات الذي كان يأتى لقصر الرئاسة وسر جلوسة الطويل مع مبارك

وعلى ذكر الأدخنة “السجائر” فكان اخر ارتفاع أسعار السجائر جاء في بداية العام الجارى وتحديداً في بداية شهر يناير الماضى اصدرت شركة الشرقة للدخان بيان رسمى صباح اليوم الخميس الموافق 23-3-2017 في بداية تعاملات الصباحية للبرصة المصرية اليوم، حيث اكدت الشركة في بيانها انه سيتم من اليوم رفع سعر بعض الادخنة المصرية “سجائر الكليوبترا البوكس” من 12 جنيه إلى 12.75 جنيه.

واكدت الشركة أن الأسعار الجديدة سيتم التعامل بها من اليوم الخميس الموافق 23-3-2017، وجاء هذا في أطار موافقة رئيس مجلس ادارة شركة لشرقية للدخان “ايسترن كومبانى” على الخطة الموضوعه للشركة التي تستهدف 49.7 مليار جنيه إيرادات يتم توريدها لخزانة العامة للدولة، مقابل 34.1 مليار جنيه بخطة العام المإلى الجارى 2017/2016، وكانت نسبة الزيادة قدرها 45.7%.

وكان البيان الصادر عن شركة الشرقية للدخان “ايسترن كومبانى” اكدت فية الشركة على انها تستهدف مبيعات تبلغ 86.6 مليار سيجارة هذا العام، منها وكان تفصيلها 61.5 مليار سيجارة للسوق المحلى، و25.1 مليار جنيه سيجارة أجنبية “تصنيع للغير في مصر” وهذا بالإضافة إلى 18.7 ألف طن من المعسلات.

وتخطط الشركة أيضاً في بيانها الذي نشرتة في بداية التعاملات الصباحية في البرصة المصرية الذي كان بمثابة تنوية لما سيحدث في ارتفاع أسعار السجائر وانها تستهدف تحقيق ارباح تبلغ 1.4 مليار جنيه خلال العام المإلى المقبل هذا بعد أن يتم خصم الضريبة ويكون هذا الرقم صافي ربحها، وكان العام المإلى الجارى الذي لم ينتهى بعد حققت شركة الشرقية للدخان ارباح بقيمة تبلغ 1.350 مليار جنيه، و1.476 مليار جنيه خلال العام المإلى الماضى، وبنسبة زيادة في الارباح قدرها 4%.

واشارت أيضاً اشركة الشرقية للدخان في بيانها الصادر اليوم أن الشركة تستورد الخامات والمعدات الازمة للتصنيععلى أساس سعر صرف 18 جنيه للدولار الامريكى.

واشارت أن الشركة أن هذا البيان سيكون تنويه بشكل أو بأخر للمواطنين لكى يتعرفو على الأسعار الجديدة لمنتجات الشركة حتى لا يتعرضو لجشع بعض التجار في السوق واستغلالهم ارتفاع أسعار السجائر بزيادة هذة الأسعار على عملاء الشركة.

يذكر أن اخر ارتفاع لأسعار السجائر المحلية في مصر جاء بتاريخ 12-1-2017 في بداية العام الجارى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    موفق