شركات المحمول ترد بقوة على السيسي وتطالبه بحملة تبرع من الحاجة الساقعة والسجائر

اثار حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الكثير من الجدل والمناقشات على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة بسبب طلبه من المصريين التبرع لصالح مصر بجنيه واحد كل يوم من خلال شبكات المحمول المختلفة مؤكدا أن هذا سيصب في مصلحة مصر ورفع اقتصادها.

السيسي للبيع على موقع إيباي يثير ضجة والإعلان يُحذف مباشرة

ولم ينتهى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من حديثه حتى انهالت الكثير من التغريدات والمنشورات على موقعى تويتر وفيسبوك تسخر من خطاب الرئيس المصري المبالغ فيه مؤكدة أن الشعب لا يجد الجنيه الذي يريده الرئيس أن يتبرع به كل يوم لمصر.

وفي نفس السياق فقد علقت شركات المحمول على خطاب السيسي بأنها بالفعل تنتهج تلك الطريقة منذ فترة طويلة حيث أنهم يخصصون أرقام خاصة يسترك عليها العملاء من أجل الإشتراك في بعض التطبيقات مثل “حظك اليوم ” وبعض التطبيقات الإخبارية والتبرع للجميعات والمؤسسات الخيرية ومن الممكن أن يتم تحويل تلك الأموال إلى الدولة للمساهمة في رفع إقتصادها.

كما أكدت تلك الشركات على أن المواطنون يستهلكون الكثير من المنتجات مثل المشروبات الغاوية والسجائر مؤكدين أن على الرئيس أن يلتفت إلى هذه المنتجات حيث أن المصريون يشربون ” الحاجة الساقعة ” بـ 3 مليارات جنيها سنويا بينما يتم إنفاق نححو 6 مليار جنيها سنويا على السجائر.

وأكد مصدر مسئول من قطاع  الاتصالات أن شركات المحمول ترحب بإقتراح السيسي وعلى أتم إستعداد له مؤكدة أن على الجميع أن يساهم في رفع إقتصاد مصر.



اترك تعليقا