“شرشر” لأديب: جوزي حبيب بك العادلي مهربش ومش هضيع وقتي وأقولك كان فين

القت قوات الشرطة القبض على وزير الداخلية السابق حبيب العادلي والذي عليه أحكام صادرة واجبة التنفيذ الا أنه حاول الهرب والاختفاء حتى تقع هذه الأحكام إلا أن قوات الشرطة تمكنت بالأمس من القبض عليه.

"شرشر" لأديب: جوزي حبيب بك العادلي مهربش ومش هضيع وقتي وأقولك كان فين 1 6/12/2017 - 10:40 ص

وكان اختفاء حبيب العادلي والقبض عليه بالأمس له الكثير من التساؤلات التي دارت في عقول المواطنين وقد قام بالأمس الاعلامي عمرو اديب بسؤال زوجته الهام شرشر عن بعض هذه التساؤلات.

قالت الهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية السابق والمحكوم عليه بالسجن في أكثر من قضية أن زوجها لم يكن هاربا في الفترة السابقة ولا يصح اتهامه بالهروب حيث أن وزارة الداخلية هي بيته الثاني.

ومن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” الذي يقوم بتقديمه الاعلامي عمرو اديب والذي يتم إذاعته على قناة “اون اي” تابعت شرشر حديثها قائلة “جوزي حبيب بك العادلي ملتزم بالقانون ومكنش عربات وبرضوا مش هقولك ياعمؤو كان فين ” وتابعت الهام شرشر “مش هضيع وقتي معاك عشان اقولك هو كان فين بس مكنش عربات”.

ومن الجدير بالذكر أن وزير الداخلية السابق حبيب العادلي بعد ثورة ٢٥ يناير تم اتهامه بالكثير من التهم والقضايا ولكن المحكمة قامت بتبرئته من كل هذه القضايا معادا قضيتين هي سخرة جنود الأمن المركزي وحكم عليه بثلاث سنوات سجن وقضية التلاعب في الموازنة المالية لوزارة الداخلية وحكم عليه فيها بسبع سنوات وقد تم الإفراج عنه لحين صدور الأحكام ولكنه حاول الهرب والاختفاء حتى لا يقوم بتنفيذ تلك الأحكام الصادرة ضده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.