شرح طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية لعملاء شركة إتصالات عن طريق الإتصال والويب بالخطوات

يوجد لدى شركة اتصالات عدد من الخدمات الترفيهية والخدمات المخصصة للاتصال وأيضاً خدمات الإنترنت المتنوعة، لكن الشركة أيضاً تشتهر بتقديم خدمات ترفيهية للعملاء عن طريق الاشتراك على شكل رسائل نصية. 

شرح طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية لعملاء شركة إتصالات عن طريق الإتصال والويب بالخطوات 3 7/7/2020 - 4:59 م

تتصدر الكلمات البحثية الخاصة بكيفية إلغاء اشتراك الخدمات الترفيهية الخاصة بشركات الاتصال محرك البحث جوجل، وذلك لأن شركات الاتصال تفرض رسوماً مقابل الخدمات الترفيهية التي تقدمها، والتي سنتطرق إليها في السطور التالية وسنستعرض لكم أيضاً كيفية إلغائها والاشتراك فيها مرة أخرى. 

وتقوم شركة اتصالات مصر بخصم 30 قرش يومياً لخدمات ترفيهية مثل خدمات نغمات الاتصال وخدمات الرسائل الدينية والنكت وغيرها الكثير، وهذا ما يفسر سبب استفسار الكثير من الناس عن كيفية إلغاء تلك الخدمات التي تعتبر مزعجة للعملاء الذين لا يريدونها. 

يرجى العلم بأن شركة اتصالات هي واحدة من أفضل وأكثر شركات الاتصالات شعبية ورواجاً بين المستخدمين في مصر، وتسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. 

  • طرق إلغاء الخدمات الترفيهية: 
  • توجد طريقتين لإلغاء الاشتراك في الخدمات، وإليك الطريقة الأولى: شرح طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية لعملاء شركة إتصالات عن طريق الإتصال والويب بالخطوات 1 7/7/2020 - 4:59 م

يمكنك عزيزي القارئ التفضل بالدخول إلى صفحة شركة اتصالات على الويب من هاتفك المحمول، ومن ثم ستجد خيارات الاشتراك في الخدمات السابق ذكرها أعلاه، ويمكن لك أن تلغي الاشتراك بها إذا كنت مشتركاً مسبقاً. 

  • رابط صفحة شركة إتصالات: 

https://www.etisalat.eg/etisalat/portal/home 

  • الطريقة الثانية: 

عليك إدخال هذا الكود في هاتفك ومن ثم الاتصال به #166* وستتاح لك عدة خيارات من بينها إلغاء الاشتراك بالخدمات الترفيهية، ولكن عليك أولاً اختيار اللغة العربية.شرح طريقة إلغاء الخدمات الترفيهية لعملاء شركة إتصالات عن طريق الإتصال والويب بالخطوات 2 7/7/2020 - 4:59 م