شديد البرودة وسقوط أمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة


كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل درجات الحرارة والطقس المتوقع غدًا الجمعة 27 مارس 2020 في مصر، ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري مع وجود شبورة في الصباح ورياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود أمطار خفيفة على المناطق المتفرقة ورياح نشطة.

وقالت الهئية إنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع وجود أمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

حالة الرياح المتوقعة غدًا الجمعة 27 مارس 2020

وعن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارا بارد ليلا، مع رياح معتدلة أما شمال الصعيد فيتوقع الخبراء أن يسود طقس معتدل نهارًا بارد ليلا، وشبورة صباحا والرياح معتدلة، لكن جنوب الصعيد فمن المتوقع أن يكون طقس حار نهارا لطيف ليلا، والرياح نشطة.

شديد البرودة وسقوط أمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة 1 26/3/2020 - 2:05 م

وعن درجات الحرارة اليوم الخميس، فيتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري، لطيف على بعض الأماكن مثل السواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما ترتفع درجات الحرارة على جنوب الصعيد، مع شدة انخفاض شديد في البرودة في الليل.

ننشر درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة 27 مارس في مصر

المحافظات درجاة الحرارة العظمى درجة الحرار ة الصغري
القاهرة 24 درجة 15 درجة
الإسكندرية 21 درجة 15 درجة
مطروح 19 درجة 13 درجة
سوهاج 32 درجة 15 درجة
قنا 34 درجة 16 درجة
أسوان 36 درجة 19 درجة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.