شبورة وأمطار خفيفة على بعض المناطق.. الأرصاد تُعلن توقعات حالة الطقس غداً السبت 28 مارس 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

في ضوء حرص الكثير من المواطنين المصريين على متابعة أحوال الطقس في البلاد بصورة يومية، ونظراً لاهتمام موقعنا نجوم مصرية بتقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم متابعينا فيما يلي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس غداً السبت الموافق 28 مارس 2020، مع بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء البلاد.

حالة الطقس غداً السبت 28 مارس 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غداً السبت طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

فيما يسود طقس مائل للبرودة نهاراً على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على معظم أنحاء الجمهورية.

وتشهد حركة الرياح حالة من الاعتدال على معظم أنحاء الجمهورية، وتنشط فقط على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يؤدي لاضطراب حركة الملاحة البحرية.

الأرصاد الجوية
حالة الطقس السبت 28 مارس

شبورة وأمطار خفيفة

ويتوقع الخبراء أن تزيد فرص تكوّن الشبورة المائية خلال الساعات المبكرة من صباح الغد على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتمتد حتى شمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية للبلاد.

وتكون الفرص مُهيأة لتساقط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق المتفرقة من القاهرة الكبرى وسواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

حالة البحر

يتوقع خبراء الأرصاد للبحرين الأحمر والمتوسط حالة معتدلة إلى مضطربة، وترتفع الأمواج فيهما ما بين مترين إلى مترين ونصف.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 13 22
الإسكندرية 14 19
مطروح 12 18
شرم الشيخ 19 26
أسيوط 14 24
الأقصر 16 30
الوادي الجديد 15 28