شبورة وأمطار خفيفة إلى متوسطة .. الأرصاد تنشر حالة الطقس غدًا وبيان درجات الحرارة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيان يوضح حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية، وذكرت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد غدًا الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020 طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر وسقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، وخلال هذا التقرير سنوفر لكم حالة الطقس غدًا كما نشرتها الهيئة وبيان درجات الحرارة.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

أعلنت الهيئة الهامة للأرصاد الجوية في بيان قامت بنشره اليوم عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الاثنين على المدن والمحافظات المصرية، وذكرت الهيئة الآتي:

  • القاهرة والوجه البحري: من المتوقع أن تشهد طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر.
  • السواحل الشمالية: من المتوقع أن تشهد طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع هبوب الرياح المعتدلة.
  • جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر: من المتوقع أن تشهد طقس دافئ خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل.
  • شمال وجنوب الصعيد: من المتوقع أن تشهد طقس دافئ خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر، وهبوب الرياح المعتدلة.

أماكن سقوط المطر وحالة البحرين

هذا كما ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد منطقي السلوم ومطروح سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة، بينما ستشهد منطقتي القاهرة وشمال الصعيد، تكون الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر، وعن حالة البحرين، فقد جاءت التوقعات كالتالي:

  1. البحر المتوسط: ستكون حالته معتدلة مع وصول ارتفاع الموج بين المتر والمتر ونصف وهبوب الرياح الجنوبية غربية.
  2. البحر الأحمر: ستكون حالته معتدلة مع وصول ارتفاع الموج بين المتر والمتر ونصف وهبوب الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

المنطقة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة الكبرى
الوجه البحري والقاهرة 13 22
الإسكندرية 12 22
مطروح 12 21
بورسعيد 15 21
السويس 12 22
سوهاج 10 24

بيان الأرصاد

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.