شباب مشاهير رحلوا عن عالمنا في ريعانهم وكان اخرهم عمرو سمير تعرف عليهم_صور

حين يصيب الموت احد المشاهير الشباب، تكون فاجعة الخبر كبيرة على قلوب الناس، على عكس استقبال خبر وفاة مشهور مسن أو متقدم بالعمر، فقدان احدهم وهو في ريعان شبابه يسبب الم وخوف وهلع من كل ما هو ات يشعر الناس أن العمر قد ينتهي في لحظة بل واقل من لحظة، فهي ايام تقضى لا يدرك احد متى واين نهايته وكيف.

شباب مشاهير راحلين

مشاهير رحلو عن عالمنا شبابا

ولقد قمنا بجولة حصرنا بها عدد من المشاهير الشباب، الذين لاقوا مصرعهم وهم في ريعان شبابهم، مع اختلاف مؤكد في أسباب الوفاة الا أن اختلفت الأسباب والموت واحد، وكان اخر هؤلاء المشاهير الشباب، الفنان الشاب عمرو سمير، الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ  بعد تعرضه لسكتة قلبية وهو في ريعان شبابه لم يتجاوز 33 عاما من عمره، مما اثار الحزن الشديد داخل قلب كل من سمع الخبر.

عمرو سمير وآخر ما كتبه على الفيس بوك

أيضاً الفنانة الشابة ميرنا المهندس، التي توفت عام 2015 تحديدا في شهر اغسطس، ولقد توفت في المركز الطبي العالمي، ولم يتجاوز عمرها 36 عاما وكانت ميرنا تعاني مشاكل في النخاع الشوكي وتعرضت لنزيف حاد في الرئة ادى لوفاتها في الحال.

شباب مشاهير رحلوا عن عالمنا في ريعانهم وكان اخرهم عمرو سمير تعرف عليهم_صور 1 7/7/2017 - 1:58 ص

الفنان علاء ولي الدين صاحب انقى بسمة، والذي رحل عن عالمنا في عام 2003 اثر تعرضه لغيبوبة سكري، ولقد وافته المنية وهو لم يتجاوز ال40 عاما، وكان رحيله في أول ايام عيد الاضحى المبارك، ولقد حزن الناس حزنا شديدا على فراقه.

شباب مشاهير رحلوا عن عالمنا في ريعانهم وكان اخرهم عمرو سمير تعرف عليهم_صور 2 7/7/2017 - 1:58 ص

اما من الزمن الجميل فقد رحلت الفنانة اسمهان عن عالمنا وهي في ريعان شبابها حيث تعرضت لحادث ادى إلى وفاتها غرقا وهي في عمر 27 عاما.

شباب مشاهير رحلوا عن عالمنا في ريعانهم وكان اخرهم عمرو سمير تعرف عليهم_صور 3 7/7/2017 - 1:58 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.