شاومينج يتحدى وزير التربية والتعليم ويعلن عن تسريب امتحان اللغة العربية

شاومينج، انتشر هذا الاسم في السنوات الماضية بشكل مكثف قد جعل العديد من الطلاب يتفوقون ويأخذون أعلى الدرجات بسببه ويوجد العديد من أولياء الأمور يتخوفون من هذا الاسم الذي يجعل مستقبل أولادهم على حافة هاوية بمقارنة أولادهم المتفوقين دراسياً على من لا يهتمون بالدراسة ويجعلهم هذا الاسم يسلبون منهم النجاح المشرف لهم.

شاومينج يعلن عن تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

شاومينج بيغشش ثانوية عامة على الفيس بوك

انتشر منذ أكثر من 4 سنوات صفحة عبر صفحات الفيس بوك تقوم بتسريب أمتحانات الثانوية العامة فور أعطاءها للطلاب مع بدء الامتحان وتكون مكتملة الإجابات النموذجية دون أخطاء، على الرغم من قيام العديد من شرطة الإنترنت بإغلاق تلك الصفحة ألا أن المسئول عنها يقوم بإنشاء صفحة أخري في نفس الوقت ويقوم بتسريب باقي المواد.

وزير التعليم: شاومينج قريباً سيزول نهائياً

أوضح الدكتور” طارق شوقي” وزير التربية والتعليم الفني أن ظاهرة الغش عن طريق شاومينج في طريقها إلي الزوال نهائياً وسكون الامتحانات هذا العام هادئة نظراً لاتخاذ وزارة التربية والتعليم تحضيرات قوية لجعل الامتحانات تشهد آمان واستقرار.

شاومينج يتحدي وزير التربية والتعليم

تحدي شاومينج وزير التربية ولتعليم بعد نشر خبر زوال شاومينج هذا العام وقال بأن أمتحان اللغة العربية سيقوم بإنزاله اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً قبل الامتحان ب 9 ساعات.

تسريب امتحان اللغة العربية على الواتس أب

قام شاومينج بأخذ أرقام العديد من الطلاب وأضافتهم لجروب الواتس أب وقال لهم بأنه سينزل الامتحان في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل وأن الامتحان سيتم تسريبه عبر صفحة الفيس بوك ” شاومينج فدائي ” قبل الامتحان يوم الأحد بنصف ساعة فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.