شاومينج بيغشش ثانويه عامه وأيضًا نهاية مسلسل الاسطوره | مفاجآت حول شخصية ناصر الدسوقي

شاومينج بيغشش ثانويه عامه هذه الصفحة على الفيسبوك لم تعد فقط لـ تسريب امتحانات الثانويه العامه بل أيضًا لتسريب المسلسلات فقد سربت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاسطوره الذي يقوم ببطولته الفنان المثير للجدل محمد رمضان ويجسد شخصية ناصر الدسوقي الذي فتن الكثير من المصريين بشخصيته التي تعتمد على الازدواجية ما بين طيبة النفس داخل منزله والبلطجة في الشارع مع الجميع، نهاية مسلسل الاسطوره كانت مفاجأة أن يسربها شاومينج بيغشش ثانويه عامه.

شاومينج يسرب نهاية مسلسل الاسطوره

ملخص نهاية مسلسل الاسطوره

مشاهده مسلسل الاسطوره الحلقه 20
مسلسل الاسطوره

ونشرت صفحة شاومينج السيناريو الخاص بمسلسل الاسطوره الحلقة الأخيرة والذي بيّن حوارًا بين ناصر الدسوقي الشخصية التي يجسدها محمد رمضان وأخته سماح حيث يكشف عن قتله زوجته شهد وتحدث خناقة بينهما ويفاجئها قائلًا: ” ابعدي عني بدل ما اقتلك “، فترد عليه: “موافقة علشان تبقى قتلت مراتك وأختك في يوم واحد، وابنك كمان، لأن اللي متعرفوش إن شهد كانت حامل!”.

والطريف في الأمر أن صفحة بيغشش شاومينج ثانويه عامه قالت ذات مرة (هل تريدون معرفة نتيجة المباراة القادمة؟! أم لا) وكأنها تعرف كل شيء وكأن كل شيء معروف نتائجه سابقًا، ويذكر أن صفحة شاومينج بيغشش أثارت ضجة في المجتمع المصري بالكامل بتسريبها امتحانات الثانوية العامة قاطبة ولكن وزير التعليم الهلالي لم يتزحزح من مكانه على الاطلاق وظل في الوزارة.

وجاء السيناريو كالتالي: مسلسل الأسطورة..تأليف..محمد عبد المعطي..إخراج محمد سامي..الحلقة الثلاثون، وظل يفرد المسلسل الحوار بين ناصر الدسوقي وأخته حول القتل قبل اذاعة الحلقة لكن حتى الآن لم نتأكد من صحة تسريب الحلقة الأخيرة لمسلسل الاسطوره الذي يتابعه الكثير جدًا من الشعب المصري خاصة في المقاهي.

لماذا يتابع الكثير من المصريين مسلسل الاسطوره بهذه الدرجة؟

تسريب مسلسل الاسطوره الحلقه 18

سأل موقع “ نجوم مصرية “ العديد من المصريين هذا السؤال: ” لماذا تتابعون مسلسل الاسطوره بهذه الدرجة؟ ” واختلفت الاجوبة فهناك من قال إنه يعشق الفنان محمد رمضان وطريقة تمثيله لأنه يذكرهم بالأستاذ الفنان الراحل أحمد زكي وهناك من قال لأنه يجسد الشخصية الحقيقية الواقعية في مصر الآن لأن الحكومة ظالمة وتظلم الكثير من المصريين ولذلك لابد أن يتحول الإنسان إلى بلطجي بين مجتمعه الصغير ليحصل على حقوقه بكاملها وإلا سيدهش على حقوقه الآخرون، وهذا تجسد في شخصية ناصر الدسوقي بالكامل، وهناك من يرى أن المسلسل طريقة تصويره جميلة جدًا وبه الكثير من المشاهد المثيرة الجاذبة لأي شخص يريد أن يشاهد أي عمل درامي وأكشن.

اقرأ أيضًا هنا:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.