الفلكي ” أحمد شاهين” يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية على الهواء أمام الجميع.. ويُحذر من كارثة يوم 27 سبتمبر القادم “فيديو”

يتابع العديد من المصريين أخبار ترشحات الرئاسة المصرية 2018، حيث يحلم الجميع برئيس الفترة القادمة يحقق أماني الشعب المصري ببرنامج جيد خلال الأيام القادمة، على أن يكون منافس جيد للرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، حيث اكد الرئيس أنه سوف يحترم رغبة المواطنين من خلال الصندوق.

الفلكي " أحمد شاهين" يُعلن ترشحه للرئاسة المصرية على الهواء أمام الجميع.. ويُحذر من كارثة يوم 27 سبتمبر القادم "فيديو" 1 14/8/2017 - 5:10 م

شاهين يُعلن ترشحه للرئاسة

حيث أعلن الفلكي ” أحمد شاهين” عن ترشحه للرئاسة المصرية القادمة 2018، مؤكداً أنه لن يتنازل عن فركة ترشحه للرئاسة المصرية وأنه ينتظر فتح باب الترشح من أجل خوض العملية الانتخابية ضد مرشي الرئاسة القادمين.

وأضاف ” شاهين” الملقب ” نوستراداموس العرب ” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي الشهير ” محمد الغيطي” مقدم برنامج ” صح النوم” والمذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية، محذراً من وقوع بعض العمليات الإرهابية والأعمال التخريبية في الدولة المصرية، وذلك تزامناً مع فض اعتصامي النهضة ورابعة، مناشداً رجال المن بضرورة توخي الحذر ورفع حالة الاستعدادات القصوى، وتأمين المنشآت الحيوية.

وأشار الفلكي الشهير أنه قد تنبأ بحدث في محافظة الدقهلية وبالفعل سقطت الطائرة الحربية بعدها بيوم واحد، كما أكد أن انقطاع الكهرباء في مطار القاهرة يرجع لتقارب كوكب شهير من الأرض، وأن المهندسين الموجودين بالمطار والذي يتم التحقيق معهم الآن ليس لهم ذنب، كما أكد أن يوم 27 سبتمبر القادم سوف يشهد حدث كارثي وتكون نهاية الحضارات فيه وليس نهاية العالم، وذلك بعد انقطاع البث وجميع الاتصالات في العالم.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.