شاهد بالصور | هيفاء وهبي، طلقها زوجها بسبب مشاهدها في فيلم سينمائي

لا تخلو العديد من الأفلام العربية، المصرية خاصةً من مشاهد الإثارة واللعب على الغرائز، هذا ما أتجه له العديد من الفنانين والفنانات لكسب مزيداً من النجاح على حساب الجمهور الذي يفضل تلك النوعية من الأفلام التي يراها البعض أنها لا تحمل أي أهداف سوى الابتذال، ويراها البعض الآخر أنها تحمل مفاهيم أخرى وتقدم فائدة وذات محتوى هادف.

شاهد بالصور | هيفاء وهبي، طلقها زوجها بسبب مشاهدها في فيلم سينمائي 1 13/8/2016 - 5:02 ص

مثل تلك النوعية التي حملت الكثير من بعض المشاهد المثيرة كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تعتبر واحدة من أهم فنانات الوطن العربي حالياً على الساحة الفنية بأكملها سواء في الغناء أو الأعمال الدرامية والسينمائية، وعلى الرغم من أعمال التي قدمتها على الشاشة رغم قلتها إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها، ومن أشهرهم فيلم دكان شحاتة وحلاوة روح.

ففيلم مثل دكان شحاتة عند عرضه تعرض لهجوم شديد من النقاد والجمهور بسبب بعض المشاهد الجريئة المصاحبة للفيلم، وهو ما اعتبره البعض أنه غير ملائم للعادات والتقاليد العربية والمصرية بسبب كمية المشاهد التي أثارت الغضب بين أوساط الجمهور.

شاهد بالصور | هل تتذكرون جميلة التسعينات جيهان نصر، تعرف على زوجها الثري السعودي الذي أجبرها على الاعتزال،

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

هيفاء وهبي

أبرزت النتائج العكسية التي جاءت على بطلة الفيلم هو طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقالت هيفاء في تصريحات سابقة أن المشاهد وخاصة مشاهد القبلات بينها وبين الفنان عمرو سعيد كانت قد وضعتها تحت الكثير من الانتقادات الواسعة.

كما أضافت أن هذه المشاهد سببت لها مشاكل عديدة بينها وبين زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأكدت أن هذه المشاهد هي سبب طلاقها منه.

أحمد أبو هشيمة

و قالت فيما بعد أنها طلبت من مخرج العمل خالد يوسف أن يقوم بحذف تلك المشاهد ولكن كان الجواب بالرفض القاطع، وهو ما جعلها تندم على المشاركة في هذا الفيلم.

يذكر أن فيلم دكان شحاتة كان قد عرض في عام 2009، وهو من بطولة كل من عمرو سعد، هيفاء وهبي، غادة عبد الرازق، محمود حميدة، عبد العزيز مخيون، ومن إخراج خالد يوسف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.