شاهد ماذا قال السيسي لنجلة هشام بركات بلجنة انتخابية اثناء الإداء بصوته

بدأت اليوم الأحد،  عمليات التصويت فيالانتخابات البرلمانية في مصر وذلك في المرحلة الثانية وذلك حتى يتم الاستحقاق الثالث والآخير من خارطة الطريق بعد ثورة 30 يونيو.

شاهد ماذا قال السيسي لنجلة هشام بركات بلجنة انتخابية اثناء الإداء بصوته 1 22/11/2015 - 12:22 م

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتصويت في تلك الانتخابات وذلك لأول مرة له بعد انتهاء صفته كضابط من القوات المسلحة وانه أصبح يمثل رئيس الجمهورية، فقد ذهب في الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، بالتوجه إلى منطقة مصر الجديدة وذلك للادلاء بصوته.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى لجنة مدرسة مصر الجديدة النموذجية والتي كانت على أعلى مستوي تأميني واستعداد لاستقباله وذلك ليدلي بصوته وكانت المشرفة على اللجنة هي نجلة المستشار هشام بركات، النائب العام السابق والذي استشهد في عملية إرهابية استهدفته في رمضان الماضي.

وكشف الاعلامي أحمد موسي، خلال تقديمه برنامجه، عن كواليس الحديث الذي دار بين الرئيس ونجلة المستشار والذي ظهر للجميع أن الرئيس يتحدث إلى المستشارة المسئولة عن اللجنة، وأوضح أحمد موسي أن السيسي اخبرها أن الدولة المصرية لن تنسي المستشار هشام بركات والدها وكذلك سيتم الثأر من قتلة النائب الشهيد.

وأستطرد أن الرئيس ابلغها تحياته إلى اسرة النائب العام هشام بركات وكذلك أنه مستعد لاستقبالها وواسرتها في أي وقت قائلا: ” قالها انا مكتبي مفتوح في أي وقت “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.