شاهد كيف اصبحت شقة المصري الذي استخدم الطوب ليبني أثاثها..بالصور

ارتفعت الأسعار في مصر مؤخراً بشكل غير مسبوق، مما جعل المواطن المصري يستجير ويستغيث من حالة الارتفاع الرهيبة التي اثقلت كاهله، ولقد لجأ بعض الناس إلى الحصول على البدائل في ما يخص مستلزماتهم الحياتية المهمة، ومن هذه النماذج التي استخدمت البدائل، الشيخ اشرف، الذي استخدم الطوب والاسمنت ليصنع اثاث بيت ابنته بدلا من الاثاث الخشبي الغالي الثمن، وتخفيفا لعبء التكلفة استخدم الشيخ اشرف بديل الخشب الطوب والاسمنت.

ولقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة ما قام به هذا الشيخ، ولافي اقبالا كبيرا واعجابا أكثر لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، تشجيعا لكافة المقبلين على الزواج بان يفعلوا ما فعله الشيخ اشرف، وهو خطوة لا بأس بها في التصدي إلى موجة الغلاء الذي تمر به البلاد في الفترة الحالية.

وبعد الانتهاء من بناء اثاث البيت، اكتمل الاثاث واتضحت ملامح البيت البسيط الذي يبدأ أولى خطواته للحياة في بناء اسرة بان يواجه الغلاء بطريقة مبتكرة، وليست مكلفة بالشكل الذي كان يجب أن تكون عليه أن اسس البيت باساس مثل باقي البيوت غرفة نوم وغيرها من متطلبات البيوت وهوما يبلغ قيمته حاليا أسعار خيالية، لا يقدر عليها المواطن المصري.

شاهد صور استكمال بناء اثاث شقة الشيخ اشرف وما اصبح شكل الطوب الذي استخدم ليؤسس اثاثا كان من المفترض أن يصنع من الخشب ولكن حل الطوب محله فكرة رائعة لمن يرغب في تنفيذها

شاهد الصورلشقة ابنة الشيخ اشرف الذي استخدم الطوب لبناء اثاثها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.