شاهد عيان يكشف عن السبب الرئيسى لإندلاع حريق العتبة

حريق العتبة الذي تفاجىء الجميع به صباح اليوم وتحديدا في الساعات المتأخرة من الليل حيث إن حريق العتبة يستمد أهميته من أهمية أسواق العتبة ومكان العتبة أساسا المشتهر بالإذدحام المتواصل وعمليات البيع والشراء للكثير من السلع التجارية المختلفة التي قد يقبل عليها العديد والعديد من المواطنين من مختلف أنحاء القاهرة بل ومن مختلف أنحاء الجمهورية. وقد إندلع حريق العتبة وغمتدت النيران المشتعلة غلى أكثر من مكان مختلف في حوارى العتبة والرويعى وقد طالت النيران عقار الاندلس بالكامل وإستطاعت من الموصول إلى أكثر من اربعة عقارات كاملة بجانبه أيضا.

شاهد عيان يكشف عن السبب الرئيسى لإندلاع حريق العتبة 1 9/5/2016 - 1:20 م

وتعتبر منطقة العتبة من أهم المناطق في قلب القاهرة الخديوية كما أطلق عليها قديما حيث أنها تعتبر من منطقة وسط البلد قديما وحديثا وتعتبر من أكثر الأماكن النشطة والحيوية في قلب العاصمة المصرية القاهرة.

وقد إمتدت نيران حريق العتبة لتلحق بأكثر من 239 محل تجارى محيط بالمنطقة التي بها الحريق بالعتبة ووصلت إلى مصنعا للجلود ولحقت به العديد من الأضرار أيضاً وبجانبه محلا تجاريا كبيرا لبيع الأحذية. وقد ذكرت إدارة الإسعاف أنها دفع بأكثر من 30 سيارة إسعاف كاملة مجهزة لإسعاف المصابين الذين وصل عددهم إلى 80 مصابا وجريح حتى الآن.

وقد أفاد شاهد عيان لحريق العتبة في لحظات إندلاع النيران الأولى أن السبب الرئيسى وراء إندلاع الحريق كان إشتعال النيران في محل تجارى للأحذية أسفل عقار الآندلس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.