شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل الشاب الإيطالي ريجيني

في تطور مفاجئ في قضية مقتل الشاب الإيطالي الذي يدعى ” ريجيني ” ظهر شاهد عيان جديد وذهب للنيابة للإدلاء بأقواله وشهادته فيما رآه في تلك الواقعة.

"ريجيني" الشاب الإيطالي

الشاب الإيطالي ريجيني

وقد إستمعت نيابة جنوب الجيزة برئاسة المحامي العام الأول لمجمع نيابات جنوب الجيزة المستشار / ياسر التلاوي لأقوال الشاهد الجديد الذي ظهر فجأة لتستمر حلقة أخرى في مسلسل لغز مقتل الشاب الإيطإلى “جوليو ريجيني” والذي تم قتله والقاء جثته بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وفي تصريحات الشاهد الجديد الذي يدعى المهندس / محمد أمام نيابة جنوب الجيزة برئاسة / حسام نصار الذي يباشر التحقيقات في القضية، حيث قال الشاهد بأنه تواجد بالصدفة بمنطقة الإسعاف خلف القنصلية.

الإيطالية وتحديدا بشارع ظهر الجمال الموافق يوم 24 يناير الماضي مابين الساعة 5 – 6 مساء،  وقال أنه رأى شخصا يقف بجانب سور القنصلية الإيطالية ويتحدث بلغة أجنبية.

تحقيقات النيابة في مقتل الشاب الإيطالي ريجيني

وبعدها بدقائق رأى الشاب الإيطالي “ريجيني” واقفا بصحبة الشخص الأجنبي، ولاحظت أنهما يتحدثان بنبرة مرتفعة ثم حدثت مشادة بينهما إقتربت من التشابك بالأيدي.

وأضاف المهندس / محمد شاهد العيان الجديد في القضية في الأقوال التي أدلاها أمام رئيس نيابة جنوب الجيزة المستشار / أحمد ناجي بأنه شاهد الصورة الخاصة بمقتل الشاب الإيطالي في البرامج التليفزيونيو ومواقع التواصل الإجتماعي وعرف أنه عثر على جثته مقتولا وهو ماجعله يذهب للنيابة ويقوم بالإدلاء بشهادته الهامة في سير تحقيقات القضية.

وقررت النيابة الإنتقال لمكان الحادث لمعاينة موقع وقوف ريجيني مع الشخص الأجنبي وسحب تسجيلات الكاميرات المحيطة بالمكان لسرعة ضبط الشخص الذي أن يقف مع “ريجيني”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.