شاهد عيان يروي تفاصيل قتل محمود بيومي في كافية مملوك للفنان عاصي الحلاني بسبب الحساب

تدوالت أخبار كثيرة على المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي تحديدا حول مقتل شاب يدعي محمود بيومي في احدي الكافيهات فور انتهاء مباراة مصر والكاميرون والتي انتهت بهزيمة للمنتخب المصري. وسنروي اليكم الآن تفاصيل الجريمة كاملة من خلال ما قالة شاهد عيان شاهد المباراة أيضاً من داخل الكافية.

شاهد عيان يروي تفاصيل قتل محمود بيومي في كافية مملوك للفنان عاصي الحلاني بسبب الحساب 1 6/2/2017 - 9:06 م

قال شاهد العيان فور انتهاء المباراة قررت ادارة الكافية اغلاق جميع نوافذ وابواب الكافية حتى يتمكنوا من جمع ورصد حساب العملاء الموجودين ولكن الشاب محمود بيومي قرر المغادرة ليتمكن من توصيل خطيبتة إلى منزلها مبكرا وحتى لا تتاخر حيث أن المباراة انتهت بالقرب من الساعة الحادية عشر مساء. وعندما تمكن من دفع رصيدة  قال لمدير الكافية.” اية اسلوب البلطجة دة ” مما اثار غضبة.

عند خروجة من باب الكافية ترصد لة بعض العاملين وتم القاء كرسي حديد على ظهرة مما وقع على الفور بجانب اصابتة اصابة قوية وضرب مبرح. وقام العاملين الذين قاموا بالضرب بالاختفاء وتغيير ملابسهم ووصلت الشرطة وتم نقل محمود بيومي إلى المستشفى وتوفي اليوم.

و ستكشف الساعات القادمة التفاصيل الكاملة من خلال التحقيقات الرسمية لدي المباحث. وتدوالت الأخبار حيث أن الكافية الذي تمت فية الواقعة مملوك للفناة عاصي الحلاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    يجب غلق الكافيه