شاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد ” بنها – شبرا ” قبل افتتاحه بأيام

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الفترة زحاماً شديداً في الطرق المصرية، حيث يعاني المواطنين المصريين من الزحام الشديد وخاصة على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية، حيث يزيد الزحام من منطقة بنها إلى منطقة شبرا، وعلى الرغم من قصر المسافة إلا أنها قد تستغرق في بعض الأحيان إلى ساعتين، وتحاول الحكومة جاهدة لحل تلك الأزمة.

طريق شبرا بنها

شاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد " بنها - شبرا " قبل افتتاحه بأيام 1 27/7/2017 - 2:00 ص

طريق مختصر بين شبرا وبنها

حيث قامت الحكومة المصرية الحالة بإنشاء طريق جديد من شبرا إلى بنها بتكلفة كبيرة من أجل تخفيف العبء عن المواطنين المصريين المسافرين، وتتولى الهيئة العامة للطرق والكباري إنشاء هذا الطريق الجديد بين شبرا – بنها، حيث قامت الجهات المعنية بالتقاط بعض الصور الهامة من الجو للطريق الحيوي الذي يربط بين المدينتين لتخفيف الزحام.

شاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد " بنها - شبرا " قبل افتتاحه بأيام 2 27/7/2017 - 2:00 ص

قريباً افتتاح طريق شبرا بنها

ومن جانبه أكد الدكتور ” هشام عرفات” وزير النقل أن هذا الطريق حيوي للغاية، كما أنه يشهد عدداً من الآنفاق مشيراً إلى أن الطريق تم تجهيزه بشكل هندسي عالي التقنية ولا يوجد به أي تقاطعات، وذلك حرصاً من الوزارة والجهات المعنية على سلامة وصحة المواطنين وكذلك أوقاتهم الثمينة، مؤكداً أن السيارة سوف تقطع الطريق من بنها إلى شبرا أو العكس في 20 دقيقة فقط.

شاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد " بنها - شبرا " قبل افتتاحه بأيام 3 27/7/2017 - 2:00 ص

وأضاف وزير النقل من خلال تصريحات صحفية لبعض المواقع الإخبارية، أن الطريق الجديد به سبع حارات، وانه سوف يخدم ما يقرب من 140 ألف سيارة تقريباً، مما يؤدي إلى تقليل الكثافة المرورية على الطريق الآخر.

شاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد " بنها - شبرا " قبل افتتاحه بأيام 4 27/7/2017 - 2:00 صشاهد| عدد من الصور الجوية للطريق الجديد " بنها - شبرا " قبل افتتاحه بأيام 5 27/7/2017 - 2:00 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.