شاهد صورة الفنانة المشهورة زوجة الفنان جلال عيسي وكيف أصبح شكله اليوم

جلال عيسي هو ممثل مصري من مواليد 17 يوليو 1937، أكتشفه المخرج أحمد ضياء الدين حينما كان أحد لاعبي فريق كرة السلة للأهلي، فقد ألتحق حينها بعدة فرق أستعراضية منها فرقة رضا، وفرقة الفنانة نيللي مظلوم، وتزوج الفنان جلال عيسي من ممثلة مصرية مشهورة فهيا نتعرف من هي تلك الممثلة؟

شاهد صورة الفنانة المشهورة زوجة الفنان جلال عيسي وكيف أصبح شكله اليوم 1 31/3/2016 - 5:30 ص

أعمال الفنان جلال عيسي

كانت بدايات الفنان جلال عيسي مع هند رستم في فيلم الحديد، كما أنه شارك في فيلم بين أيديك للراحل شكري سرحان، وخلال عام 1960 تم أختياره ليقوم بدور حبيب زيزي مصطفي في فيلم المراهقات، ومن خلال هذا الفيلم أبتدأ مشواره الفني.

قام الفنان جلال عيسي بالبطولة المطلقة أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم الأعتراف، وقام بدور أبن صلاح ذو الفقار أمام شادية في فيلم أغلي من حياتي، وقام بالتمثيل مرة أخري مع الراحل شكري سرحان في فيلم زائر الفجر ، وقام أيضاً بالتمثيل مع الفنانة نجلاء فتحي في فيلم أنف وثلاث عيون كما أنه مثل أمام محمد صبحي في فيلم أونكل زيزو حبيبي  .

شكل الفنان جلال عيسي اليوم

يبلغ الفنان جلال عيسي اليوم 79 عاماً

جلال عيسي اليوم

الفنانة المصرية المشهورة التي تزوجها الفنان جلال عيسي.

الفنانة المصرية زوجة الفنان جلال عيسي هي صفية العمري من مواليد 20 يناير 1949 تخرجت من كلية التجارة، وقد تزوجها الفنان جلال عيسي عندما أكتشفها وقدمها للسينما المصرية، وأنجب منها أبنين فقط هما وليد وأحمد.

صفية العمري2


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً