شاهد| رسالة قوية ومؤثرة تبكي العيون من والد النقيب المفقود للرئيس: ” تعبت خلاص وقلبي وجعني “

اتشحت الدولة المصرية بالسواد بعد حادث الواحات الإرهابي، وذلك بعد استشهاد عدد كبير من أبناء الشرطة الشرفاء على يد عدد من العناصر الإرهابية بالكيلو 135 بالواحات، وكان من بين أفراد تلك المجموعة المقاتلة ضد العناصر الإرهابية النقيب ” محمد الحايس” المفقود حتى الآن ولا أحد يعرف مكانه، وبدأت وسائل الإعلام تتحدث مع المسئولين وأهل النقيب أملاً في معرفة أي معلومات عنه.

شاهد| رسالة قوية ومؤثرة تبكي العيون من والد النقيب المفقود للرئيس: " تعبت خلاص وقلبي وجعني " 3 25/10/2017 - 3:56 م

شاهد| رسالة قوية ومؤثرة تبكي العيون من والد النقيب المفقود للرئيس: " تعبت خلاص وقلبي وجعني " 1 25/10/2017 - 3:56 م

سالة هامة من والد النقيب المفقود للرئيس

حيث قال والد النقيب المختفي في حادث الإرهاب الدامي الدكتور ” علاء الحايس”، أنه لم يرفض الحديث الإعلامي وليس ممتنعاً عن الحديث عن نجله النقيب ” محمد الحايس” المختفي في حادث الواحات الأخير، ولكنه يرفض أن يتحدث أي فرد عن أسرته، موضحاً أنه غير مسئول عن أي تصريح يصدر من اي شخص غيره، مطالباً الجميع بعدم التحدث عنه وعن نجله خلال الفترة القادمة.

وأضاف والد النقيب المختفي ” الحايس” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” هذا الصباح” والمذاع على قناة ” إكسترا نيوز” صباح اليوم الأربعاء: ” عارف إن مصر كلها جنبي في أزمتى وربنا يثبت ابني النقيب ويرجع هولنا بالسلامة” بحسب تعبيره.

شاهد| رسالة قوية ومؤثرة تبكي العيون من والد النقيب المفقود للرئيس: " تعبت خلاص وقلبي وجعني " 2 25/10/2017 - 3:56 م

وعلى الفور قام بتوجيه راسله هامة للرئيس ” عبد الفتاح السيسي”، مطالباً بضرورة العمل من أجل عودة نجله إليه بعد الألم الكبير الذي عاش فيه خلال الفترة الماضية قائلاً: ” تعبت خلاص وقلبي وجعني وأتوسل للرئيس السيسي يعمل أي حاجة عشان ألافي ابني.. أنا واثق فيه وفي الجيش والشرطة”.

شاهد بالفيديو


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.