شاهد رد النجم أحمد السقا على خبر طلاقة من زوجتة

قام النجم الكبير أحمد السقا بنشر صورة له تجمعة مع السيدة مها الصغير زوجتة على صفحتة الشخصية، لينفي بتلك الصورة جميع الأحاديث والأخبار والشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول طلاقة من زوجتة وأم أولادة الثلاثة.

شاهد رد النجم أحمد السقا على خبر طلاقة من زوجتة 1 24/8/2015 - 7:20 م

وكانت قد أنتشرت موجه كبيرة من الشائعات بعد أن صرح برنامج “ET بالعربي” أن النجم أحمد السقا قد قام بطلاق زوجتة السيدة مها الصغير، وأن كل الأخبار حول هذا الأمر حقيقية وصحيحة ولكنه يحاول أخفاء الأمر، ليأتي رد النجم الكبير ليخرس كل تلك الشائعات وينهيها بشكل نهائي وقاطع.

وقد قام جميع متابعين النجم الكبير بالتعليق بصورة إيجابية وداعمة له، من أجل القضاء على تلك الشائعات التي تطول النجم الكبير والمحبوب، والتي هدفها في الأساس النيل من حياتة الشخصية والعائلية وزحزحتها، وجعله وأسرتة محل حديث جميع الأوساط المصرية.

وتلك ليست المرة الأولي التي يتعرض لها النجم الكبير أحمد السقا لتلك الموجة من الشائعات، حول طلاقة من السيدة مها الصغير، ودائما ما يكون الرد بالتكذيب والنفي وأنها مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة ولا تمت للواقع بصلة.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. Basit يقول

    يقال ان الطلاق ليس وقف على الفناين فقط وهذا صحيح فالدكتور والمهندس والكمسري والفراش يطلقون .ولكن هل كل تلك الفئات تطلق وتتزوج مئات الكرات في حياتها.فإذا لدينا 100000مهندس مثلا ستجد منهم5000طلقوا ولكن لولدينا 1000000فنان لوجدنا انهم جميعالقوا وبدلوا زوجات بعضهم لبعض.هل انا مخطئي

  2. Basit يقول

    عمرو دياب بالله عليكم هل هو فنان ام متفنن ام مفن؟

  3. Basit يقول

    اصبح الفن هو العمل السهل الذي يوصي الفنان ابناءه بأن يسلكوه فقلما ونادرا ما نجد فنان اوفنانة ليس لهم ابناء في هذا المجال وكأن الفنان يريد ان يورث ابنه اوابنته مكانه لأنه من حقه .وهذا إن دل على شي فهو ان للفن فوائد مالية ومركزية .وهدا يفند قول الفنانين انهم يعانون الامرين.هل السفر والمال والمكانة والسيادة تعب.اسأل الله ان يتعبنا جميعا