شاهد تعليق مريم ملاك الناري والأول على قرار اللجنة الخماسية بتطابق خطها مع ورق الإجابة

علقت الطالبة مريم ملاك “صاحبة واقعة صفر الثانوية العامة” على قرار اللجنة الخماسية بشأن القضية الخاصة بها، والذي أكد على أن خطها يتطابق مع أوراق الإجابة الخاصة بها في أمتحانات الثانوية العامة للعام الماضي، ولا يوجد أي تزوير أو تغيير كما أدعت الطالبة.

شاهد تعليق مريم ملاك الناري والأول على قرار اللجنة الخماسية بتطابق خطها مع ورق الإجابة 1 17/9/2015 - 7:44 م

وقالت الطالبة مريم ملاك أنها بخير بالرغم من تلك الصدمة الكبيرة التي تعرضت لها من خلال هذا التقرير الظالم في وجهة نظرها، كما أكدت أنها لن تستسلم وسوف تستمر في تلك الحرب ضد الفساد في جميع الأماكن، مؤكدة أن حصولها على صفر في الثانوية العامة هو بسبب التزوير والتغيير الذي حدث في ورق الأجابة الخاص بها.

وأضافت أنها سوف تستمر في تلك الحرب الكبيرة والصعبة ضد الفساد ليس بسبب الظلم الذي وقع عليها فقط، ولكن لأنها تشعر بالدعم من العديد من الأشخاص، وتعتبر نفسها صوت لكل المظلومين الذين لم يستطيعوا الحصول على حقوقهم المهدورة، والذين أعتبروا أن قضيتها تخصهم جميعاً.

ولقد كانت تعرضت الطالبة مريم ملاك لصدمة شديدة خلال لقائها في برنامج البيت بيتك على قناة Ten فقدت بسببها النطق، وذلك بعد أن علمت بقرار الطب الشرعي واللجنة الخماسية الذي يؤكد على أن ورق الإجابة في الثانوية العامة خاص بها وليس هناك أي تزويير فيه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.