شاهد تعليق محمد هنيدي على بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس “شوية وهيجلنا حب شباب”

اعتاد الفنان “عمرو دياب” على مفاجأة جمهوره ومعجبيه بشكل جديد “نيو لوك”، مع بداية طرح كل ألبوم له في الأسواق، حيث يميل الهضبة بصفة دائمة للشكل الشبابي في بوسترات ألبوماته، والتي تحظى بإعجاب متابعيه، والتي كان آخرها بوستر ألبومه الجديد “معدي الناس”، والذي طرحته شركة ناي الفنية، حيث ظهر فيه “دياب” بلوك شبابي حظي باهتمام الجماهير، كما أنه حظي باهتمام الفنانين أيضا مثل نجم الكوميديا “محمد هنيدي” الذي علق عليه بطريقته الخاصة.

شاهد تعليق محمد هنيدي على بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس "شوية وهيجلنا حب شباب" 2 11/7/2017 - 10:40 ص

محمد هنيدي يعلق على بوستر عمرو دياب الجديد بطريقته الخاصة

علق نجم الكوميديا “محمد هنيدي”، على بوستر الألبوم الجديد “معدي الناس” للمطرب “عمرو دياب”، والذي سيتم طرحه قريبا في الأسواق، حيث علق عليه “هنيدي” بطريقته الخاصة، وذلك بعد ظهور الهضبة بشكل شبابي جديد كعادته قبل كل ألبوم له.

وجاء تعليق “هنيدي” على بوستر الفنان “عمرو دياب” بطريقة كوميدية، من خلال حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث نشر نجم الكوميديا صورته بجانب صورة الهضبة وكتب عليها “ناقص يجيلنا حب شباب”، في إشارة منه على مدى نجاح الإعلان في إظهار “دياب” بشكل شبابي”.

شاهد تعليق محمد هنيدي على بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس "شوية وهيجلنا حب شباب" 1 11/7/2017 - 10:40 ص

وجدير بالذكر، أن شركة ناي قد طرحت البوستر الجديد لألبوم “معدي الناس” للمطرب “عمرو دياب”، الذي سيخرج للجماهير خلال أيام قليلة، والذي ظهر فيه الهضبة بشكل شبابي جديد كالعادة، مما أثار اهتمام محبيه ومعجبيه الذين بادروا بطرح آرائهم حول هذا البوستر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.